«الأيام الرياضي» تشارك منتخب الشباب أفراحه بالتأهل ..مساعد المدرب: استحق منتخبنا التأهل بفضل الأداء الرائع الذي قدمه .. اللاعبون: سعداء بتحقيق الانجاز ونهديه لكل الجماهير اليمنية

> «الايام الرياضي» عبدالله مهيم:

>
للمرة الثانية رسمت كتيبة المدرب الرائع عبدالله فضيل، الفرحة على وجوه الجماهير اليمنية.. بالأمس عادوا ببطاقة التأهل من دوحة قطر الى نهائيات آسيا للناشئين واليوم يتكرر الأمر ويحجز هؤلاء الشباب لهم مقعدا في النهائيات الآسيوية للشباب..«الأيام الرياضي» كانت في مقدمة مستقبلي الأبطال أثناء عودتهم من أوزبكستان حاملين بطاقة التأهل فشاركتهم الأفراح فتابعوا ماذا قال أبطالنا الشباب:

عبيد: أتمنى مواصلة الانجاز

الكابتن محمود عبيد، مساعد المدرب عبر عن سعادته الكبيرة بالتأهل وقال: «الحمدلله الذي كلل الجهود الكبيرة التي بذلت في الفترة الماضية بنجاح، وحقيقة استحق منتخبنا التأهل عطفا على الاداء الرائع الذي قدمه في جميع المباريات ولا يسعني الا أن أهدي هذا الانجاز الى كافة الجماهير اليمنية الوفية وإن شاء الله تتواصل الأفراح حيث أن أمامنا مهمة صعبة تتطلب الاستعداد الجيد حتى نواصل تحقيق الانجازات للكرة اليمنية.

نعوم: كنت واثقاً من التأهل

الكابتن سعيد نعوم، مدرب الحراس تحدث في هذه المناسبة بالقول:« سعادتنا لا توصف ونحن ندخل الفرحة الى قلوب الجماهير اليمنية وبصراحة كنت واثقا من التأهل عن المجموعة فمنتخب يمتلك مواهب رائعة يقودها خبير وقائد حكيم كالكابتن عبدالله فضيل فلاشك أن النجاح يكون حليفه، الإنجاز تحقق بجهود الجميع من اتحاد كرة القدم والجهاز الفني واللاعبين الذين قدموا أداء نال إعجاب الجميع في أوزبكستان، لاشك أن هذه الوجوه التي حققت إنجازين متتاليين في الناشئين والشباب لديها الكثير لتقدمه للكرة اليمنية وأتمنى أن يستمر العطاء بنفس الوتيرة حتى نحقق الانجاز الأكبر في النهائيات الآسيوية القادمة.

الغازي: لا يزال لدينا الكثير

قائد المنتخب الكابتن حسين الغازي تحدث بالقول:«المشاركة كانت جيدة وقوية والحمدلله وفقنا في خطف بطاقة التأهل حيث كنا الافضل وقدمنا مستوى رائعا شرف الكرة اليمنية ولا يزال لدينا الكثير لنقدمه وإن شاء الله نوفق في المرحلة القادمة تحت قيادة المدرب والأب القدير عبدالله فضيل الذي نهدي له الانجاز كأبسط شيء نقدمه له».

باسم: شعوري لا يوصف

صمام أمان المنتخب لاعب الدفاع باسم العاقل عبر عن سعادته بالتأهل وقال:«شعوري لايوصف ونحن نعود الى أرض الوطن ببطاقة التأهل الى النهائيات الآسيوية وأهدي هذا الانجاز لكل الذين وقفوا الى جانب هذا المنتخب، وحقيقة قدم منتخبنا أداء رائعا استحق التأهل به وإن شاء الله نواصل المشوار حيث أن الجميع عازمون على الوصول الى العالمية تحت قيادة الجهاز الفني الرائع الذي يقوده الربان الماهر الكابتن عبدالله فضيل».

بلبحيث: شرفنا الكرة اليمنية

الظهير الرائع فيصل بلبحيث تحدث بالقول:«انا سعيد جدا أن أكون ضمن هذه الكوكبة التي تحقق هذا الانجاز وترسم الفرحة على وجوه الجماهير اليمنية، فالمشاركة كانت ناجحة وقدمنا فيها مستوى رفيعا شرف الكرة اليمنية ولايزال لدينا الكثير في المرحلة القادمة وبصراحة المنتخب استحق التأهل لأن عناصر النجاح اكتملت فيه بوجود جهاز فني كفوء بقيادة الكابتن عبدالله فضيل ولاعبين لديهم الرغبة في تشريف بلدهم ولاشك أن هذا الانجاز لن يكون الاخير».

البلي: الجميع كان عند مستوى المسؤولية

المهاجم الخطر عمار البلي قال: «الجميع كان عند مستوى المسؤولية والتحدي وبذل كل ما بوسعه حتى تحقق الهدف الذي ذهبنا من أجله إلى اوزبكستان .. أهدي هذا الانجاز الى المدرب القدير عبدالله فضيل الذي قدم الكثير لنا وان شاء الله نكون عند حسن ظنه، وأنا سعيد مع زملائي في أن نكون قد استطعنا تحقيق انجاز آخر يضاف الى رصيد الكرة اليمنية لتتواصل الافراح».

>العنبري: أملنا الوصول الى العالمية

المهاجم الواعد محمد العنبري لم يستطع ان يخفي فرحته بالتأهل فقال:«الحمدلله الذي وفقنا في التأهل الى نهائيات كأس آسيا وان شاء الله تتواصل الانجازات حتى نصل إلى العالمية ونحقق إنجازا آخر للكرة اليمنية..والمشاركة كانت ناجحة والمنافسة كانت قوية لكن بحنكة الجهاز الفني بقيادة المدرب القدير عبدالله فضيل وجهود الجهاز الفني بقيادة المدرب القدير عبدالله فضيل وجهود الجميع من جهاز اداري وطبي وشعور اللاعبين بالمسؤولية تحقق الحلم الذي كان يراودنا منذ بداية الاستعداد وأهدي هذا الانجاز لكل الجماهير اليمنية».

رجب: أتمنى استمرار الأفراح

القلب النابض للمنتخب محمد رجب مسؤول التجهيزات وأحد فرسان التأهل تحدث بالقول:«الحمدلله والشكر لله على التوفيق وحجز مقعد لنا بين كبار القارة في النهائيات الآسيوية، وحقيقة الانجاز لم يكن ليتحقق لولا الجهود الجبارة التي بذلت في الفترة الماضية من الجهاز الفني الذي يقوده القائد عبدالله فضيل وكذا تعاون الجميع من جهاز اداري وطبي والأداء الاكثر من رائع الذي قدمه اللاعبون واستحقوا عليه التأهل وإن شاء الله تتواصل الافراح في البطولات القادمة».

السعادة على وجوه الجميع

الفرحة ارتسمت على كل أعضاء كتيبة فضيل وكانت السعادة واضحة على الوجوه من دون أن تتحدث الألسن فجميع اللاعبين علي مسعود، علي العنسي، عبدالله الشيباني، عبدالله موسى، علاء سيف، هادي يسلم، وائل عتيق، ماجد عقيل، نجيب الحداد، معاذ عساج، صالح الشدادي، عبدالقادر عمر،عمار الكلدي ،طلال الصباحي أكرم سالم، أيمن الهاجري ،كميل طارق، عمرو نجيب كانوا في سعادة كبيرة وهم يعودون حاملين بطاقة التأهل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى