ريــكـيـلـمـي: فـيـاريـال خـدعـنـي ..!!

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
اتهم الأرجنتيني خوان رومان ريكيلمي صانع ألعاب فياريال الإسباني فريقه بالكذب في الوعود التي أطلقوها له قبل انطلاقة الموسم والتي تختلف مع الواقع الذي يعيشه لاعب منتخب التانجو حاليا.

وقال ريكيلمي في تصريحات أبرزتها صحيفة «ماركا» الإسبانية أمس الاحد بعد أن قاد منتخب بلاده للفوز على بوليفيا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا إنه تلقى وعدا بالحصول على فرصة جديدة مع الفريق في حال فشل في إيجاد ناد جديد له مع إغلاق باب الانتقالات الصيفية ولكنه ظل خارج القائمة رغم بقائه.

ولم تتضمن قائمة فياريال المشاركة في البطولة المحلية والأوروبية إسم ريكيلمي منذ بداية الموسم الجاري.

وتابع اللاعب ركيليمي:«وعدوني بأن يتساهلوا في الاتفاق مع الأندية التي ترغب في ضمي، وسافرت بالفعل إلى مدريد للتعاقد مع أتليتكو لكنهم أبلغوني بعد ذلك أن الصفقة ألغيت بسبب تعنت إدارة فياريال.. وأفاد ريكيلمي بأن الإدارة وعدته بحل مشاكله في فترة الانتقالات المقبلة، مشيرا إلى أنه يلتزم بعقده ولكنه يطالب بالرحيل من أجل الحصول على فرصة لعب .

وقضى ريكيلمي نصف الموسم المنصرم مع فريق بوكا جونيورز على سبيل الإعارة بعدما أعلن التشيلي مانويل بيليجريني مدرب الفريق رغبته في التخلص من ريكيلمي إثر زيادة مشاكله مع النادي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى