رغم الخسارة قدم أداء مشرفاً .. منتخبنا يودع تصفيات كأس العالم بهدف تايلندي

> بانكوك «الأيام الرياضي» صالح الحميدي:

>
لاعبونا أظهروا ندية في معظم أوقات اللقاء
لاعبونا أظهروا ندية في معظم أوقات اللقاء
بأداء مقنع ومرض ودع منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم التصفيات التمهيدية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا بالهزيمة التي تلقاها من نظيره التايلاندي بهدف دون رد، وذلك بعد أن كان قد تعادل معه في لقاء الذهاب بصنعاء بهدف لمثله.

هذا وكانت المباراة قد شهدت اداء مميزا لمنتخبنا استطاع من خلاله الوصول إلى مرمى المنتخب التايلاندي مرات عدة لعل أبرزها تلك اللعبة الفنية التي لم يتوفق فيها المميز على الدوام علي النونو.

وقد ظهر لاعبونا بصورة تؤكد أنهم استفادوا من اللقاءات السابقة من خلال تحسن الأداء من مباراة إلى أخرى.

تجدر الإشارة إلى أن الشيخ أحمد صالح العيسي، رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم كان على اتصال دائم مع اللاعبين منذ الصباح الباكر حتى انتهاء المباراة وكان يحثهم ويؤازرهم ويرفع من معنوياتهم كما طلب منهم أن يقدموا مستوى مشرفا، وفي آخر اتصال أكد لهم أنهم كانوا عند مستوى المسؤولية وأنه قد رصد مكافأة لهذ الأداء الطيب متمنيا لهم التوفيق في قادم المشاركات.

فرحة هدف المباراة الوحيد
فرحة هدف المباراة الوحيد
لقطات

< قاد منتخبنا في مباراة الأمس مساعد المدرب الكابتن أحمد ساري بعد أن تعذر على مدرب المنتخب الكابتن محسن صالح مواصلة مشواره التدريبي نتيجة الأزمة الصحية التي ألمت به، واتباعا لنصيحة الطبيب المعالج الذي أوصى بعدم متابعته.

< حضور مميز للجالية اليمنية والعربية في مدرجات الاستاد الدولي في بانكوك وكل هذا بجهود القنصل أحمد سالم باعليان والإخوة أحمد مقبل سيف وغازي سالم بن هلابي وزين اليافعي وبشير وفائز عبدالسلام الجعشاني إضافة إلى الشخصية الشبوانية المرحة علي باعلي وآخرين.

< في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد اللقاء أكد مدرب منتخب تايلاند أن منتخبنا رغم خسارته نتيجة اللقاء لكنه لم يخسر في تقديم مستوى طيب للكرة اليمنية، أما مساعد المدرب لمنتخبنا فقد أكد أن التحكيم قد شابه بعض القصور وتأثر بشكل كبير بالحضور الجماهيري الحاشد على مدرجات الملعب.

< النجم الموهوب محمد صالح يوسف قدم لقاء كبيرا جدا رغم الإصابة التي لاتزال تلازمه منذ المباراة السابقة.

< الإداري المتمكن بهاء عبدالحفيظ أصيب بالذهول من الحضور الجماهيري المنظم والموسيقى وقال معلقا على ذلك إن مثل هذا الجمهور وتشجيعه المتواصل لمنتخبه يجعل الحمار لاعبا.

< تحية إلى الكابتن سالم عبدالرحمن لجهوده الجبارة في تذليل كل الصعاب التي واجهت أعضاء البعثة منذ لحظة الانطلاق الأولى من صنعاء حتى انتهاء مباراة الأمس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى