بدء الاعداد لإقامة البطولة الشاطئية الثانية بعدن

> عدن «الأيام» خاص:

> تجرى هذه الأيام في شركة النفط اليمنية في عدن الترتيبات الأولية للبدء في الاستعداد لإقامة البطولة الشاطئية الثانية التي تقام برعاية ودعم الشركة.

وأكد ذلك لـ «الأيام» م. عاتق أحمد علي محسن، مدير عام الشركة بالقول أن الأمور قد بدأت فعلا في الحراك من خلال المختصين في وضع الخطوط الاولى لهذه البطولة والتي هي الثانية بعد أن نظمت الشركة البطولة الأولى وشاركت فيها المؤسسات الحكومية والشركات في فترة سابقة.

وبعد أن لمسنا أن البطولة قد حققت ما أردناه وكان للأهداف المرسومة مسارا على كل الجهات التي شاركت، كان لابد علينا في إطار اهتمامنا ورغبتنا في المساهمة في خلق حراك مفيد في الساحة الرياضية، أن نكرر الأمر ببطولة شاطئية ثانية تسير على نفس النهج المرتبط بالرياضة وما تحققه من أشياء حميلة على كل الأطراف.

وأضاف م. عاتق أنه في الاتجاه نفسه هناك أكثر من فكرة يتم تداولها مع بعض الأطراف فيما يخص نظام البطولة، حيث هناك اتجاه بأن تكون المشاركة فيها للأندية إذا كان هناك تجاوب وتفاعل حقيقي من قبلها في إخراج البطولة إلى النور وبالشكل الذي نريده على اعتبار إنها ستكون الأولى من نوعها كبطولة تقام للأندية، وفي حالة تعذر المشاركة للاندية للارتباطات أو ما شابه فإن البطولة ستقام كما كانت الاولى وسنخصصها للشركات والمرافق والمؤسسات في بداية العام القادم.

وأختتم م. عاتق بالقول «ك «لقد كررنا مرارا أن دعمنا للرياضة والشباب وأنشطتهم يأتي من منطلق إيماننا بالرياضة والشباب عماد المستقبل الذين يحظون برعاية واهتمام القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس علي عبدالله صالح الذي اعطى هذا القطاع حيزا ومجالا كبيرا في برنامجه الانتخابي والذي يترجم على أرض الواقع في شتى المجالات».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى