العثور على لاعب كرة سلة أمريكي ميتاً في البرازيل

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> عثر على جثة لاعب كرة سلة أمريكي يوم الأحد الماضي ميتاً بمدينة فورموزا بولاية جوياس وسط البرازيل.. وقالت مصادر بالشرطة البرازيلية إنه عثر على توني لي هاريس لاعب نادي أونيفرسو دي برازيليا ميتاً في أرض بور، بينما كان هناك سلك كهربي ملفوفا حول عنقه.

وكان اللاعب قد اختفى منذ الثالث من الشهر الجاري، عندما أقلته حافلة متوجهة إلى مدينة جويانيا عاصمة ولاية جوياس، بعد أن شارك مع فريقه أونيفرسو في إحدى المباريات بالعاصمة برازيليا، بهدف اللحاق بطائرة متوجهة إلى مدينة سلفادور بولاية بائيا المجاورة لجوياس.. ومنع هاريس من استقلال الطائرة حيث كان جواز سفره مع الجهاز الإداري للفريق ليقرر استقلال سيارة أجرة (تاكسي) للقيام برحلته.

لكن سائق سيارة الأجرة قال إن اللاعب اختفى عندما توقف للتزود بالوقود، فيما أكد زملاء اللاعب في شهادتهم أنه كان «شخصاً غريباً»، يتفوه «بأشياء غريبة» و«يبكي كثيراً».

وعلى أية حال أشار لويز إلى أن جثة هاريس الذي أتم عامه 37 أمس وكان نجما سابقا في فريق جامعة واشنطن قد أخذت إلى جويانيا عاصمة الولاية اليوم لإجراء مزيد من الاختبارات عليها.. وأشار إلى أن اللاعب :« ربما يكون تعرض لتناول جرعة سم ، أو كان ضحية لأي نوع آخر من العنف».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى