غرفة تجارة وصناعة حضرموت تشارك في المعرض العالمي الـ 11 للاسماك بألمانيا

> المكلا «الأيام» صلاح العماري:

>
ناقشت لجنة الاسماك بغرفة تجارة وصناعة حضرموت في اجتماعها أمس برئاسة الشيخ سعيد صالح بن عبدربه العمقي، خطوات تفعيل اللجنة من خلال خلق علاقات مع شركات الاسماك في مختلف دول العالم.

واشار رئيس اللجنة الى ضرورة برمجة وتخطيط عمل اللجنة والعمل بروح الفريق الواحد وبشكل جماعي من اجل ابراز عمل الشركات السمكية العاملة في حضرموت وايضاح المخزون السمكي الهائل للمحافظة من خلال المشاركة في المعارض الدولية والتواصل مع الملحقيات التجارية بالسفارات العربية والاجنبية المعتمدة لدى بلادنا.

وتطرق اللقاء الى التحضيرات المتعلقة بمشاركة غرفة تجارة وصناعة حضرموت والمصانع والشركات السمكية في المعرض العالمي الحادي عشر للاسماك المزمع اقامته في مدينة بريمن الالمانية خلال الفترة 14-12 فبراير 2008م.

ويتوقع ان يقوم وفد الغرفة خلال مشاركته بالمعرض بزيارة بعض المدن الالمانية التي يوجد بها مصانع للاسماك كمدينة بريمي هافن ومركز حفظ وتثليج الاسماك في مطار فرانكفورت.

ويعد هذا المعرض من المعارض التسويقية العالمية حيث يتوقع ان يزوره أكثر من عشرة آلاف زائر من سبعة وثمانين بلدا في العالم.

وقد قدم الخبير الالماني السيد الكر ديتامر معلومات لأعضاء لجنة الاسماك حول المعرض، مشيرا الى أهمية مشاركة الشركات السمكية العاملة في حضرموت بالمعرض وتسويق منتجاتها وخلق علاقات أوسع مع الشركات الالمانية العاملة في هذا المجال.

وأكد انه جرى ترتيب برنامج لزيارة وفد الغرفة التجارية بحضرموت لألمانيا يتضمن عقد لقاءات مع غرفة تجارة وصناعة مدينة بريمن الالمانية ومع رجال الاعمال الالمان اضافة الى تنظيم زيارات لأبرز المصانع والشركات العاملة في مجال الاسماك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى