زملاء بويان كريكتش يحتفلون بهدفه الأول في كامب نو

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> وجه أغلب لاعبي فريق برشلونة الأسباني لكرة القدم التهنئة لزميلهم الصاعد بويان كريكتش بعد تسجيله مساء أمس الأول السبت أول أهدافه على ملعب «كامب نو»، معقل برشلونة، في شباك ريكرياتيفو هويلفا في الأسبوع الثالث عشر من الدوري المحلي.

وقال نجم خط وسط المنتخب الأسباني أندريس إنييستا تعليقا على مستوى بويان الذي لم يتجاوز عامه السابع عشر:«نحن نسعى دائما لمساعدته في الملعب.. ولكنه هو من يساعدنا.. ألا ترون كيف يلعب؟».. وقال زميله تشافي «بويان لاعب متحرك ويعرف طريق المرمى.. وفوق كل هذا فإن عمره 17 عاما فقط.. سيكون لاعبا رائعا بلا شك».

وكان الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني لبرشلونة قد تنبأ بمستقبل باهر للاعب أيضا بقوله «أرى أننا نسير بشكل جيد لإدماج بويان في الفريق الأول تدريجيا.. سيأتي وقت يكون فيه من اللاعبين الاساسيين .. ولو واصل بهذا المستوى فسيكون عنصرا لا غنى عنه أبدا».

ومن جهة أخرى بات من الواضح العلاقة الخاصة التي يرتبط بها بويان مع المهاجم الفرنسي تييري هنري وهو ما جعل وسائل الإعلام تصف شعورهما المتبادل بعاطفة بين أب وإبنه جمعهما المستطيل الأخضر.

وكان هنري أول من ذهب إلى بويان واحتضنه عقب تسجيله الهدف حيث صرح الناشئ بعد المباراة أنه كان لا يتوقف عن مشاهدة مباريات النجم الفرنسي في السابق وأن رؤيته يلعب معه كان حلما في حد ذاته.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى