شعب إب يلوح بعدم المشاركة في نهائي كأس السلة

> إب «الأيام الرياضي» خاص:

> رفع الشيخ علي جلب، رئيس نادي شعب إب الرياضي رسالة الى الاخ الخضرالعزاني، رئيس الاتحاد اليمني لكرة السلة حول ملابسات بطولة كأس الجمهورية لكرة السلة تسلمت «الأيام الرياضي» نسخة منها، وقد جاء في الرسالة ما يلي:

«نود الاحاطة بأننا تلقينا خطاب الاتحاد العام الصادر بتاريخ 2007/9/23 والمتضمن جدول بطولة مباريات كأس الجمهورية مع اللائحة المنظمة للبطولة.

وعليه فإنه يسرنا أن نوضح لكم الآتي:

1- أن نصوص اللائحة تحدد أماكن البطولة والملاعب التي تقام عليها المباريات في المرحلتين الأولى والثانية مما يعني أن المباراة الاولى التي انتهت بفوز فريقنا تؤكد أحقيتنا باللعب في أرضنا في المباراة التالية، وهذا واضح من الجدول الصادر عنكم دون احتساب اي فارق للنقاط أو الاهداف بدليل أن تاريخ إصدار هذه اللائحة كان قبل إقامة المباريات.

2- نؤكد هنا أن مباراتنا مع فريق طليعة شبام كان من المفترض ان تقام في إب وليس في شبام بحسب اللوائح وطالما أن الفريقين قد تبادلا الفوز الأمر الذي يستدعي إقامة مباراة فاصلة لتحديد المراكز بين هذين الفريقين (شعب إب × طليعة شبام).

3- بحسب اللائحة التي تحدد المرحلة النهائية بنظام الدوري من دور واحد الامر الذي لم يعد معه اقامة المباراة الفاصلة مجديا كون الفرق الاربع قد تحددت.

4- فوجئنا بتاريخ 2007/11/26 بإرسال رسالة من الاتحاد تحددون فيها ان فريقنا بالمركز الرابع وعليه مقابلة فريق الاهلي من صنعاء من مباراتين في صنعاء الامر الذي يستدعي الوقوف عنده ولمصلحة من تم التعديل ولماذا لم تبلغ به الأندية من قبل؟

5- برسالتكم رقم (207) وتاريخ 2007/11/25 تؤكدون انه حصل التباس لدى بعض الاندية بخصوص طريقة الدوري العام وبطولة الكأس وهنا نؤكد على ان اللائحة للموسم الماضي الخاصة بالدوري العام للموسم الرياضي 2007/2008 لم تصدر حتى الآن ولم نبلغ بها.

وعليه فإننا على ثقة كبيرة بشخصكم الكبير لإعادة الامور إلى نصابها استمرارا للعلاقة الودية التي تربط الاندية بشخصكم الكريم والاخوة اعضاء الاتحاد وعدم السماح لأي كان بخرق هذه اللوائح».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى