عرفان بطلا والشعلة وصيفا واتحاد سيئون ثالثا في ختام الطائرة الشاطئية

> عدن «الأيام الرياضي» عارف علوان:

> اختتمت صباح أمس على ملاعب الساحل الذهبي جولد مور بعدن بطولة الاستقلال الوطني المفتوحة للكرة الطائرة الشاطئية خلال الفترة 30-27 من الشهر الجاري بمشاركة 50 فريقا يمثلون أكثر من 80 لاعبا من مختلف أندية محافظات عدن ولحج وأبين وتعز وسيئون والضالع.

وأسفرت لقاءات دور نصف النهائي المجموعة الاولى عن فوز فريق الشعلة والمكون من اللاعبين اسار جلال وعبدالفتاح بدر على فريق اتحاد سيئون المكون من اللاعبين أيمن يزيد وجمال بامفتاح بشوطين مقابل شوط ليتأهل الشعلة للمباراة النهائية التي جمعته بفريق عرفان (أ) أول المجموعة الثانية اثر تغلب الثاني على عرفان (ب) بشوطين نظيفين.

المباراة النهائية التي جرت بين المتأهلين الشعلة وعرفان (أ) حفلت بالاثارة والقوة والندية وكانت مسك ختام للبطولة لمصلحة عرفان (أ) بشوطين دون مقابل.

وبعد اللقاء النهائي قام الاخوة معمر الارياني، وكيل أول وزارة الشباب والرياضة وعبدالحميد السعيدي، الوكيل المساعد بالوزارة ومحسن صالح رئيس الإتحاد بتكريم المركز الاول فريق عرفان (أ) والمكون من اللاعبين أحمد المهلا وصالح الدعوة بكأس البطولة والميداليات الذهبية وتكريم الوصيف فريق الشعلة المكون من اللاعبين اسار جلال وعبدالفتاح بدر سليمان بالميداليات الفضية، والبرونز للاعبي اتحاد سيئون أيمن يزيد وجمال بامفتاح بعد فوزهما على لاعبي عرفان (ب) المكون من مصطفى حفيظ وعمر الشعب في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

حضر التكريم الاخوة عادل وادي، المدير التنفيذي لصندوق النشء وخالد شويطر، رئيس لجنة الشواطئ بالاتحاد العام وأوسان محسن سكرتير لجنة المسابقات وعبدالرحمن حاجب أمين عام محلي التواهي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى