بيكام يقود جالاكسي في دورة بان باسيفـــــــــيك في هاواي

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
قالت رابطة دوري كرة القدم الامريكي للمحترفين الليلة الماضية إن فريق لوس انجليس جالاكسي الامريكي الذي يلعب له ديفيد بيكام قائد منتخب انجلترا السابق سيشارك في دورة بان باسيفيك في نسختها الاولى في هاواي في العام المقبل.

وستشارك في الدورة التي تقام بين 20 و23 فبراير شباط المقبل كذلك فرق هيوستون دينامو الامريكي وجامبا أوساكا الياباني إضافة لبطل دوري المحترفين الاسترالي.

وقال دون جاربر مدير الرابطة لموقعها على الانترنت:«تمثل دورة بان باسيفيك فرصة رائعة لفرق دوري كرة القدم الامريكي للمحترفين للمنافسة مع فرق كبيرة من اليابان واستراليا ونحن سعداء للمشاركة مع الدوري الياباني والدوري الاسترالي في تقديم هذه البطولة المثيرة».

وأضاف:«سيوفر الحدث للفرق المشاركة أعلى مستوى من المنافسة كما سيعمل على تعزيز انتشارها حول العالم.” وستقام المباريات في استاد الوها بهونولولو.. وسيلعب جالاكسي الموجود حاليا في نيوزيلندا بعدما خاض مباراة ودية مع فريق سيدني اف.سي.في استراليا مع جامبا أوساكا في حين سيلتقي فريق نادي هيوستون مع بطل الدوري الاسترالي في 20 فبراير.

وسيلعب الفريقان الفائزان المباراة النهائية والفريقان الخاسران في مباراة لتحديد الفائز بالمركز الثالث في 23 من الشهر نفسه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى