هيئة تنسيق الفعاليات السياسية بحضرموت تدعو إلى اعتصام أمام نيابة الاستئناف بعد غد الأربعاء

> المكلا «الأيام» خاص:

> أصدرت هيئة التنسيق للفعاليات السياسية والجماهيرية وقوى المجتمع المدني بمحافظة حضرموت أمس بلاغاً صحفياً.. جاء فيه:

«في أجواء إيجابية عقدت هيئة التنسيق للفعاليات السياسية والجماهيرية وقوى المجتمع المدني بمحافظة حضرموت اجتماعاً لها صباح هذا اليوم (أمس) الأحد بتاريخ 2007/12/2م، وقفت خلاله أمام جملة من الموضوعات المدرجة في جدول أعمالها.

وقد عبرت الهيئة عن ارتياحها وتقديرها العالي للمشاركة الإيجابية لمختلف القطاعات الشعبية في مختلف الفعاليات الاحتجاجية والتضامنية التي شهدتها عموم محافظات الجنوب عامة وحضرموت خاصة والتي كان من ثمارها الافراج عن جميع المعتقلين من سجون النظام وعلى رأسهم المناضلان حسن أحمد باعوم وناصر علي النوبة.

وأكدت في هذا السياق على ضرورة وأهمية مواصلة خيارها في النضال السلمي الديمقراطي حتى تحقيق الحل العادل للقضية الجنوبية والمطالب المشروعة الأخرى وفي مقدمتها ضحايا النضال السلمي والشهداء والجرحى.

كما أكدت الهيئة ايضا على دعمها لمبادرة قوى المجتمع المدني بحضرموت بدعوتها اقامة الاعتصام الاحتجاجي التضامني صباح يوم الاربعاء الموافق 2007/12/5م الساعة العاشرة صباحا أمام نيابة استئنائف حضرموت بديس المكلا.

وأهابت بقواعدها للمشاركة الفاعلة في هذا الاعتصام.

كما أقرت عقد اجتماعها القادم عصر يوم الاحد بتاريخ 2007/12/9م لمناقشة وإقرار اللائحة الداخلية والمنظمة لنشاط وعمل هيئة التنسيق وقضايا أخرى.

كما أقرت ايضا تداول قيادة هيئة التنسيق بين مختلف الفعاليات المنضوية في اطارها».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى