التلال يكسب أهلي صنعاء في مربع كأس ناشئة السلة

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

>
حقق ناشئة التلال فوزا مستحقا على ناشئة اهلي صنعاء في اللقاء الذي احتضنته الصالة الرياضية المغلقة بعدن صباح يوم أمس ضمن مباريات كأس كرة السلة للناشئين.

اللقاء بدأ سريعا من الفريقين إلا أن يقظة لاعبي التلال وتفوقهم مكنتهم من السيطرة على مجريات المباراة حتى نهايتها من خلال الدفاع المحكم وفرض الرقابة على لاعب أهلي صنعاء محمد يعيش من خلال الرقابة( رجل لرجل )وتفريغ اللاعب أحمد زكي الذي قدم مستوى طيبا وكذا تألق لاعب التلال محمد طلال والذي يعتبر أكثر اللاعبين تسجيلا للنقاط، وكذا عادل جابر واللاعب المنتقل من صفوف شمسان راشد، فيما ظهر وسجل للأهلي لاعبه المتميز محمد يعيش ،رغم الرقابة اللصيقة التي فرضت عليه.

وقدم ناشئة التلال مستوى رائعا خلال فترات المباراة الأربع وتفنن لاعبوه في تسجيل النقاط من الداخل، وكذا التصويبات الثلاثية، لتنتهي المباراة بفوز ناشئة التلال بنتيجة 67 نقطة مقابل 51 نقطة للأهلي.

أدار اللقاء الحكمان الدولي محمد عبده سعيد، وعدنان أبوبكر، وراقبه شفيق عقلان من الاتحاد العام.

حضر المباراة الإخوة معمر الإرياني وكيل أول وزارة الشباب والرياضة الذي قام بمصافحة لاعبي الفريقين قبل المباراة بمعية جمال اليماني،-مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن- ،ومحمد عبده جبل- الأمين العام المساعد لنادي التلال الرياضي-.

إقيمت المباراة في الساعة الواحدة والنصف ظهرا لإنشغال الصالة ببطولة كأس الرئيس لكرة اليد ورفض أهلي صنعاء خوض اللقاء على ملعب التلال.

يقام عصر اليوم اللقاء الثاني بين الفريقين ،وفي حالة فوز التلال سيتأهل للنهائي وفي حالة فوز أهلي صنعاء سيلعب الفريقان مباراة ثالثة في صنعاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى