وكيل حضرموت يدشن نشاط شركة الأول للاستيراد برأسمال 53 مليون ريال

> المكلا «الأيام» صلاح العماري:

>
دشن الأخ عمير مبارك عمير وكيل حضرموت أمس في المكلا أعمال شركة الأول للاستيراد، الوكيل الوحيد لأجهزة (MOVGSM) في اليمن، وهي أجهزة حماية للسيارات من السرقة إضافة إلى ستين جهازاً آخر.

جرى ذلك في حفل أقيم بالمناسبة ضمن احتفالات شعبنا بعيد الاستقلال، حضره العميد أحمد محمد الحامد مدير عام أمن المحافظة وخالد عوض غانم مدير عام مكتب الصناعة والتجارة، وعدد من المسئولين. حيث أشاد الأخ وكيل المحافظة بمبادرات المستثمرين مشيراً إلى أن تفاعلهم مع إقامة مثل هذه الشركات والمشاريع يدفع عجلة التنمية في البلد.

من جانبه أشار مدير عام الشركة المستثمر تركي علي عبدالله باطرفي لـ «الأيام» قائلاً: «إن فرعنا في المكلا سيتبعه فرعان في صنعاء وعدن لإيماننا بدور القطاع الخاص في التنمية كشريك أساس في تطوير الاقتصاد الوطني، وفي ظل توسع العمل التجاري والاستثماري».

وأضاف:«لقد اخترنا مدينة المكلا موقعاً لافتتاح شركتنا نظراً لما تمتلكه هذه المدينة من حراك تجاري واستثماري، ورأسمال الشركة 53 مليون ريال». وقال إن شركته بصدد افتتاح مشروع آخر في المرحلة القادمة هو عبارة عن تقديم خدمات سريعة في المتنزهات والمواقع السياحية بمدينة المكلا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى