نائب محافظ البيضاء يتفقد العمل في الاستاد والصالة الرياضية المغلقة

> رداع «الأيام» محمد صالح المشخر:

> تفقد نائب محافظ البيضاء الأمين العام للمجلس المحلي الأخ ناصر الخضر حسين يوم أمس سير العمل الجاري في تنفيذ مشروع الصالة الرياضية المغلقة بمدينة الثورة الرياضية بمحافظة البيضاء،والبالغ تكلفتها 120 مليون ريال، واستمع نائب المحافظ إلى شرح مفصل من مدير عام مكتب الشباب والرياضة في المحافظة الأخ ناصر أحمد القاضي عن سير العمل ومستوى التنفيذ في مشروع الصالة التي بلغت نسبة الإنجاز فيها 99% والتي تستوعب أكثر من 1200 متفرجاً.

وشدد على ضرورة الالتزام بالمواصفات الفنية للمشروع واستكماله خلال الفترة المحددة، منوها إلى أن الصالة الرياضية تستضيف جميع البطولات الرياضية والكشفية والتجمعات والمخيمات الشبابية والرياضية على مستوى الجمهورية والمحافظة، بالإضافة إلى إقامة الدورات التدريبية والتحكيمية.

كما اطلع نائب المحافظ على سير العمل الجاري في تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع استاد البيضاء الرياضي بالمدينة الرياضية بالمحافظة البالغ تكلفته 238 مليون ريال بتمويل من صندوق رعاية النشء والشباب بوزارة الشباب والرياضة وتنفيذ شركة قصر غمدان للمقاولات العامة.

ويتكون المشروع الذي وصلت نسبة الإنجاز فيه 90% من خمس مبان و12 مدرجا، بالإضافة إلى دورين خاصين بالمنصة الرئيسية وكبار الضيوف والإذاعة والتلفزيون، ويتسع لأكثر من خمسة آلاف متفرج، والذي يعد مكسبا رياضيا لشباب محافظة البيضاء.

كما اطلع خلال زيارته لمبنى نادي شباب البيضاء الرياضي والثقافي والاجتماعي على الأدوات والمعدات الرياضية والبدنية والجسمانية التي وصلت من وزارة الشباب والرياضة بتكلفة مليون و200 الف ريال بتمويل من صندوق رعاية النشء والشباب وزار مكتبة الأطفال والشباب الثقافية بنادي شباب البيضاء بتمويل وتنفيذ الصندوق الاجتماعي للتنمية وبالتعاون مع النادي بتكلفة 24 ألف دولار وطاف في أرجاء المكتبة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى