مدرسة سبأ الأهلية تقيم يومها الرياضي باحتفالات ذكرى الاستقلال

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

>
على مضمار 22مايو أقامت مدرسة سبأ الأهلية يومها الرياضي السنوي في ألعاب القوى والجمباز، والذي يأتي ضمن الخطة السنوية للنشاط في المدرسة التي تشمل مجالات تحرص الإدارة على تنفيذها على مدار العام الدارسي؛ حيث أقيمت مسابقات في ألعاب القوى في العدو 100م، 200م، 400م، 4× 100 تتابع، إضافة إلى بعض ألعاب الجمباز شارك فيها طلاب وطالبات من كل الصفوف التمهيدية، الإعدادي والثانوي كما أقيم سباق 50 م للفئة الصغرى.

وفي إفادة لـ «الأيام الرياضي» قال الأستاذ أيمن بامطرف، مدير المدرسة:«إن مثل هذا النشاط أصبح تقليدا سنويا تحرص إدارة المدرسة على إقامته إيمانا منها بأهمية ذلك ولتفعيل خطة نشاطها التي يتم وضعها مع بداية كل عام».

وقال:«إن المدرسة كانت هي النبتة الأولى لبزوغ المواهب ومواصلة سيرها نحو آفاق النجومية وهو ما نسعى إليه نحن في إدارة المدرسة في رصد المواهب وتوجيهها وتقديم الدعم لها؛ لتكون ذات شأن في المستقبل بما يتوازى مع التحصيل العلمي أساس العملية التربوية والتعليمية في مدرسة سبأ الأهلية»..هذا وقد كان التنافس بين التلاميذ رائعا ومنقطع النظير توج من خلاله أبطال لكل المسابقات؛ حيث سيتم تكريمهم في حفل خاص تقيمه المدرسة يوم غد الأحد.

حضر الفعاليات الإخوة: حسين عبدالله بافخسوس، رئيس شعبة التعليم العام بمكتب التربية بعدن وجواد ثابت شيخ، مدير إدارة التعليم الأهلي والخاص وأبوبكر سالم علي، مدير إدارة الأنشطة المدرسية وعوض بن عوض مبجر، الأمين العام للمجلس المحلي م/صيرة.

لجنة التحكيم تكونت من عبدالإله أمان، محمد أحمد ردمان، عبدالجليل هاشم، حسين محمد حسين، عبدالجبار نويصر، والعراقي علي الهاشمي.

الجدير ذكره أن عدد المشاركين في الفعاليات بلغ 80 طالبا وطالبة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى