تشيلسي في انتظار معرفة حجم إصابة دروجبا

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> مازال نادي تشيلسي الانجليزي لكرة القدم بانتظار مشاهدة أداء مهاجمه نجم منتخب كوت ديفوار ديدييه دروجبا في التدريبات قبل أن يعلن النادي عن قائمة الفريق الذي سيخوض مباراته المقبلة بالدوري الانجليزي الممتاز أمام سندرلاند اليوم السبت ، وذلك وسط شائعات بحاجة اللاعب لإجراء عملية جراحية في ركبته.

وأشارت صحيفة «تايمز» البريطانية يوم أمس الأول الخميس إلى أن دروجبا سيحتاج لإجراء عملية جراحية لعلاج الغضروف الهلالي بركبته اليسرى،وهو ما قد يبعد المهاجم الإيفواري عن الملاعب لمدة خمسة أسابيع.

وزعمت «تايمز» أن تشيلسي ربما يطلب من دروجبا أن يتحامل على نفسه ويلعب برغم آلامه في مباريات الفريق خلال فترة أعياد الميلاد المكتظة بالأحداث.

ولكن هذ الأمر سيعني في الوقت نفسه أن دروجبا سيغيب عن صفوف منتخب بلاده خلال بطولة كأس الأمم الافريقية التي ستقام في يناير المقبل.. وأضافت الصحيفة أنه إذا لم تكن حالة دروجبا تسمح له باللعب اليوم السبت فمن المرجح أن يطلب تشيلسي إجراء العملية للاعب بأسرع ما يمكن.

ويحتل تشيلسي ، بطل إنجلترا في عامي 2005 و2006 ، المركز الثالث حاليا بترتيب الدوري الانجليزي لهذا الموسم بفارق سبع نقاط خلف المتصدر آرسنال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى