وفي غانم يعود من القاهرة بعد رحلة علاجية

> إب «الأيام الرياضي» نيبل مصلح:

> عاد أواخر الأسبوع الماضي الكابتن وفي عبدالله غانم، مدافع شعب إب قادما من القاهرة بعد رحلة علاجية من الإصابة بالعمود الفقري التي لازمته منذ إياب دوري الدرجة الأولى الموسم الماضي.

وقد اتصلت «الأيام الرياضي» باللاعب وفي غانم الذي قال:

«الحمدلله على السلامة وأشكررئيس النادي علي جلب لوقوفه معي في هذه المحنة ومعالجتي، وقد أجريت في مصر عددا من التدريبات والتقوية وأنا الآن طوع أمر المدرب أحمد علي قاسم والعودة للتدريب مع الفريق..«وأضاف: «إني كنت في رحلة علاجية ولم يستغن عني المدرب كما نشر من قبل».

ومن جانبه قال المدرب أحمد علي قاسم:

«إن اللاعبين الذين تم الاستغناء عنهم لم يعد الفريق في حاجة لهم ومستواهم أصبح متذبذبا وقد غاب البعض منهم لفترة ولم يشارك مع الفريق، أما وفي غانم فقد كان مصابا وأنا لم أدخله في كشف الاستحقاق لأنه هو وزملائه المحترفين رامي والحاج يستلمون كشفا مستقلا من الإدارة، ووفي لاعب محترم ولكن الإصابة أبعدته عن الفريق وإن شاء الله يعود قريبا، ونحن الآن متفقين مع الإدارة لبناء فريق للمستقبل وأي لاعب لا يقدم شيئا ويريد ترك الفريق لا نمانع وقد نظرنا بأن هناك لاعبين قد أصبحوا عالة على الفريق ومستواهم صفر».

وفي اتصال هاتفي بالأخ علي جلب رئيس النادي أكد بأن المدرب لديه الصلاحيات كافة وقد تم صرف مستحقات اللاعبين حتى نهاية أكتوبر ولا صحة حول عدم صرف المستحقات لهؤلاء اللاعبين فقط الذين يريدون التبرير بعد أن هبط مستواهم، وهذا رأي المدرب ونحن نحترمه.

أما اللاعب وفي غانم فهو مصاب وهو وزملائه رامي والحاج ويستلمون بشكل مستقل وأي لاعب يريد أن ينتقل نحن لا نمانع أبدا فقط عليه الاتفاق مع النادي الذي يريد الانتقال له وفي ضوئه يتم الاتفاق وليس الكلام عبر الصحافة عن التفاوض مع اللاعبين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى