سباق للحمام الزاجل يغطي ملعب 22 مايو بعدن فيثير دهشة الحاضرين في الاحتفال بذكرى الاستقلال

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> انطلق سباق 200 طير من الحمام الزاجل من استاد 22 مايو الرياضي بعدن، بمناسبة الذكرى الاربعين لعيد الاستقلال الوطني. وأدى تحليقها في الملعب بعدد كبير إلى إثارة دهشة القيادة السياسية والجماهير المشاركة في الاحتفال للعرض الذي حلقت فيه الحمام وغطت الملعب.

وقال الاخ نواف عثمان عون، رئيس جمعية هواة الحمام الزاجل بعدن، بأن:«هذه المشاركة سوف تستمر في جميع الاحتفالات القادمة والتي سوف يرتب لها بشكل أفضل وستنظم سباقات على مستوى المحافظات ومن ثم على مستوى الجمهورية وسترصد جوائز قيمة لهذه السباقات».

وأضاف:«ستكون السباقات في المنطقة الشرقية بدءا من منطقة العلم ويستمر في المحافظات التالية أبين، شبوة، وحضرموت ونقطة السباق النهائي في هذا اللقاء».

ووجه الشكر لكل من ساهم في إنجاح هذه الفعالية وهم الاخ محافظ محافظة عدن ورئيس المجلس المحلي والاخ ردفان عنتر ومدير مكتب الشباب والرياضة ومدير مكتب التربية والتعليم وغيرهم ممن لايسعني ذكر اسمائهم في هذا اللقاء وإنما سوف يذكرون في اللقاءات اللاحقة إن شاء الله.

وأقامت السباق جمعية هواة الحمام الزاجل بعدن بالاشتراك مع رئيس اللجنة التحضيرية للاندية والجمعيات والاتحادات الاخ شهاب خيري رضا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى