تواصل الدورة التدريبية لمدربي كرة القدم بتعز

> تعز «الأيام الرياضي» أحمد النويهي:

> تتواصل في بيت الشباب بتعز فعاليات الدورة التدريبية لمدربي كرة القدم لفئتي الناشئين والشباب والتي يحاضر فيها الكابتن إبراهام ميراتو، مدرب هلال الحديدة -سابقا- والمعتمد من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بمشاركة 25 مدربا من مختلف المحافظات.

وستتضمن المحاضرات في مجالات الألعاب التكتيكية (عملي) ومحاضرات حول امتلاك الكرة (الهجوم)، ووظائف الفريق واللاعبين لهذه المرحلة ومعايير تدريب المراحل العمرية وقانون كرة القدم ومستجداته وتدريب عملي لحراس المرمى.

فيما تشهد الفترة المسائية إلقاء محاضرتين الأولى عن امتلاك الكرة (مدافعين+ سلبيات+ أهداف)، أما الجزء العملي فسيتم فيه إجراء مباريات جانبية مصغرة.

الدورة والتي افتتحت أمس الأول تختتم فعالياتها الخميس القادم تهدف إلى رفع كفاءة المدربين المحليين من خلال اطلاعهم على كل ما هو جديد في عالم التدريب.

وأوضح الكابتن أبوبكر الماس، رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد العام لكرة القدم والمشرف على الدورة قائلا:«إن الاتحاد سينظم ثلاث دورات (C) ودورتين (B) في الأيام القادمة وأن الاتحاد سيعمل على ابتعاث أربعة مدربين لتأهيلهم كمحاضرين وذلك عبر التواصل مع الاتحادات العربية والآسيوية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى