الشيخ العيسي والغرفة التجارية بأبين يحتفيان به ..العين يفجر بركان فرائحه بمهرجان تكريمي بديع

> أمعين «الأيام الرياضي» شكري حسين:

>
عاشت مدينة «أمعين» بمديرية لودر مساء أمس ليلة استثنائية بديعة تفجرت براكين الفرحة وتجلت فيها مظاهر الاحتفاء بصورة الوفاء لنجوم العين أبطال مسابقة كأس الاستقلال الثالثة التي نظمتها صحيفتا «الأيام» و«الأيام الرياضي» مطلع شهر نوفمبر المنصرم وبحضور الشيخ أحمد صالح العيسي، رئيس الاتحاد العام لكرة القدم ود. عزام خليفة، المستشار الخاص لرئيس الاتحاد وحسين البهام، مدير عام مكتب الشباب والرياضة ومطهر الكوني، مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل وصالح شيخ، مدير عام مكتب الأشغال العامة بالمحافظة والرئيس الأسبق لنادي التلال الأخ عبدالجبار سلام ونائبا رئيس الغرفة التجارية بأبين د. محمد قشاش وناصر مهدي ومديرها العام الأخ عارف أحمد عبدالله ورؤساء أندية العين وحسان والوضيع وأعضاء المجلس المحلي بمديرية لودر وعدد من الشخصيات الاجتماعية وأعيان المنطقة.

وفي الاحتفال الذي أقيم على شرف الأبطال ألقى الشيخ أحمد صالح العيسي كلمة هنأ فيها إدارة ولاعبي وجماهير العين على الإنجاز غير المسبوق والذي حققه الفريق والذي نسج خيوط الألق فيه رجال أخلصوا لناديهم وأحبوا شعاره ورفعوا من شأنه فكان إنجازهم بحجم الإعجاز.

وأشار في كلمته التي ألقاها أمام جموع الحاضرين :«إن ما يزيد من عظمة الفرحة وروعة البهجة أنها تزامنت مع احتفالات بلادنا بعيد الاستقلال المجيد» .. وقال:«نجدها مناسبة طيبة أن نشارككم الفرحة ونحيي من خلالكم الجهود الكبيرة التي بذلتموها جميعا والتي نلتم بسببها الأفضلية، وأحرزتم كأس البطولة التي عجزت الفرق الأخرى رغم امكانياتها من تحقيقها، وهي دون أدنى شك مفخرة ليس لأبناء «أمعين» وحدهم ولكن لكل أبناء المحافظة».

وكانت الغرفة التجارية بأبين ممثلة بالأخوين د. محمد قشاش وناصر مهدي نائبا الرئيس قد سعت ومنذ وقت سابق كما هو العهد بها في الحضور والتواجد في المناسبات الكبيرة إلى تكريم الفريق الأول بنادي العين انطلاقا من حرصها، ورعايتها لكل المتفوقين والمبرزين داخل المحافظة،وأيضا كنوع من العرفان والجميل للأبطال الذين رسموا الفرحة وأطالوا ليلها في كل قرى ومدن محافظة أبين.

عقب ذلك قام الإخوة الضيوف بتكريم الفريق الأول بنادي العين وجهازهم الفني والإداري بمبالغ نقدية من قبل الشيخ العيسي والغرفة التجارية بأبين.

< ألقيت في الاحتفال عدد من القصائد الشعرية التي تناولت إنجاز فريق العين، كما قدمت ملخصا فرائحيا يتماشى وصور الاحتفال بالذكرى الأربعين لتأسيس النادي.

< اللجنة الإعلامية بنادي العين أصدرت نشرة خاصة رصدت فيها مشوار الفريق وتناولت أربعينية النادي خطوة بخطوة.

< إذاعة عدن (البرنامج الثاني) ممثلة بالزميل محمد يسلم البرعي كانت حاضرة وتواجدت بفاعلية في المناسبة.

< الإعلامي المبدع ومدير تحرير صحيفة «الرياضة» الزميل محمد العولقي قدم الحفل بشكل مميز ورائع وكشف عن مواهبه الإبداعية في الإلقاء والحضور المتجدد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى