مجهولون يقتحمون منزل مدير مكتب السياحة بالمنصورة ويطلقون النار عليه

> عدن «الأيام» خاص:

> اقتحمت مجموعة مسلحة خلال ساعات الفجر الأولى من يوم أمس الأول منزل الأخ محمد علي العمادي مدير مكتب السياحة بمديرية المنصورة محافظة عدن وأطلقت النار عليه لتصيبه في كتفه الأيمن.

الحادث تم عندما انطلقت المجموعة إلى الشقة رقم 4 في عمارة رقم 27 حي عمر المختار، وحين رن جرس باب الشقة توجه العمادي لفتح الباب معتقداًً أنه أحد أبنائه وبينما هم بفتح الباب إذا برجل ملثم ينقض عليه وآخرين بقيا يحرسان المكان، ثم هدده وطلب منه خمسين ألف ريال، وعندما توجه العمادي لإخراج المبلغ تفاجأ بالرجل ينقض على الحقيبة التي تحتوي على ملفات وسندات وأوراق عمل مهمة وستمائة ألف ريال يمني لينتهي مسلسل الحادث بإصابة العمادي بطلقة رصاص في كتفه اليمنى، ولاذت المجموعة بالفرار تاركة العمادي ينزف في شقته.

لم يدرك أحد من سكان العمارة الحادث إلا بعد انطلاق زوجة العمادي لطلب المساعدة منهم، بينما حاول العمادي برفقة أحد أبنائه النزول إلى السيارة والتوجه إلى المستشفى إلا أنه لم يستطع الوصول إلا بعد ساعة من الحادث إلى مستشفى الجمهورية حيث يرقد الآن.

وبعد أخذ أقوال العمادي في الحادث من قبل البحث الجنائي اتضح أن الملف المرفق به تفاصيل الحادث والحالة قد اختفى هو الآخر ليصبح الحادث واقعة غير مستندة إلى أية وثائق، وعلى العمادي أن يبحث عن الجناة بنفسه!

العمادي وصف الحادث بأنه عمل جبان، وأن هذه الأفعال لن تثنيه عن العمل بكل نزاهة، كون الحادث جاء بعد إغلاق عدد من وكالات الحج والعمرة في المديرية، التي اتضح مزاولتها العمل دون تراخيص، وأنها تسلب أموال المواطنين ولا تسدد رسوم الدولة. وأضاف: «إننا نستغرب أن تحدث مثل هذه الحوادث في ظل التكتلات الأمنية في البلد، فأين هو الأمن، وماذا يعمل؟!».

الجدير ذكره أن هذا الحادث يأتي ضمن عدد من الحوادث شهدتها محافظة عدن وبعض المحافظات ولم يعرف مرتكبوها والمسئولون عنها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى