الاتحاد الإنجليزي يعرض 25 مليون يورو على مورينيو لتدريب المنتخب

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> تقدم الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بعقد قيمته 25 مليون يورو إلى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لفريق تشيلسي الإنجليزي لتولي تدريب منتخب انجلترا لمدة أربعة أعوام ونصف العام.

وأكدت صحيفة «إبولا» البرتغالية أمس الأحد أن مورينيو لديه مهلة حتى يوم الجمعة المقبل للرد النهائي بشأن العرض الذي يمتد حتى نهاية بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2012» والتي تقام في بولندا وأوكرانيا.

وأضافت الصحيفة أن جورج مينديش وكيل أعمال المدرب ناقش مع برايان بارويك المدير التنفيذي للإتحاد الإنجليزي العرض المقدم خلال اجتماع بينهما الجمعة الماضية.. وإذا وافق مورينيو فإن أول لقاء سيخوضه في منصبه الجديد سيكون في السادس من فبراير المقبل أمام المنتخب السويدي على ستاد ويمبلي الشهير بالعاصمة البريطانية لندن.

ويأتي مورينيو الذي سبق وأعلن أنه لن يتولى تدريب أي منتخب بخلاف منتخب بلاده (البرتغال) على رأس قائمة المرشحين لتدريب انجلترا تشمل الإيطاليين فابيو كابيللو ومارشيللو ليبي .. وكان الاتحاد الإنجليزي قد أقال المدير الفني السابق للمنتخب الإنجليزي ستيف ماكلارين من منصبه الشهر الماضي بعد هزيمته أمام ضيفه الكرواتي 2/3 مما أدى لغياب انجلترا عن نهائيات بطولة أوروبا (يورو 2008)بالنمسا وسويسرا الصيف المقبل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى