اللجنة المنظمة استدعت سالم عوض لإنقاذ الموقف ..لماذا غاب نجوم اليمن السابقون عن حفل إعلان شعار خليجي 19؟!

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> فوجئ المتابعون لحفل إعلان شعار بطولة الخليج التاسعة عشرة الذي أقيم يوم السبت 8 ديسمبر الحالي بالعاصمة (مسقط) بحضور الحارس الدولي سالم عبدالله عوض المحترف في عمان في المنصة إلى جانب عدد من نجوم كرة القدم السابقين في دول الخليج.

وعلمت «الأيام الرياضي» أن اللجنة المنظمة وجهت الدعوة لأمناء اتحادات القدم في الدول المشاركة لحضور اجتماع أمناء السر وللاعب دولي سابق كضيف على حفل إعلان شعار البطولة وتكريمه كنوع من العرفان بنجوم الزمن الجميل، إلا أن د. حميد شيباني، أمين عام اتحاد القدم حضر بمفرده كممثل لليمن، فيما لم يتم إرسال نجم سابق لحضور الحفل.

واضطرت اللجنة المنظمة للحفل بعد غياب النجم اليمني إلى إنقاذ الموقف بالإتصال بالحارس الدولي سالم عوض المتواجد في عمان وإرسال تذكرة سفر له إلى مدينة صلاله البعيدة حتى يتمكن من حضور الحفل وسد الفراغ وتمثيل اليمن بين نجوم الدول الأخرى.

وفي حفل إعلان شعار البطولة تم تكريم حارسنا الدولي سالم عوض إلى جانب نجوم الخليج السابقين منصور مفتاح (قطر)، عدنان درجال (العراق)، فهد خميس (الإمارات)، جاسم يعقوب (الكويت)، غلام خميس، الطيب عبدالنور، محمد جمعة وناصر حمدان (عمان)..واستغرب عدد من نجومنا السابقين عدم حضور أحد في هذا المحفل واستمرار تجاهل الأمانة العامة للدعوات الموجهة إليها وإضاعة فرص مجانية لتكريم أحد عمالقة كرة القدم، ورد بعض من الجميل لنجوم الزمن الجميل الذي يعانون من الجفاء والجحود.

وطالبوا اتحاد كرة القدم بتوضيح أسباب هذا الغياب اليمني في ظل حضور نجوم من دول الخليج كانوا من جيلهم، مناشدين رئيس الإتحاد الشيخ أحمد صالح العيسي بوضع حد لمثل هذه التصرفات التي تسيء للاتحاد والبلد بصورة عامة.

الجدير ذكره أن نجومنا السابقين كان لهم حضور وتحديدا في مشاركاتنا السابقة؛ حيث حضر النجم السابق عبدالرحمن سعيد حفل بطولة خليجي 16 بالكويت، فيما حضر النجم إبراهيم الصباحي في حفل خليجي 17 بالدوحة، وحضر النجم جمال الخوربي حفل خليجي 18 بالإمارات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى