مدرب البوكا يتوعد النجم الساحلي بتسجيل عدد وافر من الأهداف

> يوكوهاما «الأيام الرياضي» رويترز:

>
تعهد مدرب فريق بوكا جونيورز بطل امريكا الجنوبية بتسجيل عدد وافر من الاهداف في شباك منافسه التونسي النجم الساحلي في مباراة الفريقين بالدور قبل النهائي لكأس العالم للأندية اليوم الاربعاء.

وقال ميجيل انجيل روسو في تصريحات للصحفيين:«بالتأكيد سوف نسجل أهدافا ونفوز» .. وأضاف:«أسلوب لعبنا هو الهجوم وإحراز الاهداف ولن نغيره»..واذا لم تحدث مفاجآت كبرى فمن المتوقع أن يواجه بوكا فريق ميلانو الايطالي في نهائي البطولة التي يشارك فيها سبعة فرق يوم الأحد القادم.

ويلعب ميلانو أمام أوراوا ريدز الياباني غدا الخميس.

وحتى برتران مارشان مدرب النجم الساحلي اعترف ان مباراة اليوم في طوكيو تعد مهمة مستحيلة لفريقه بطل دوري الابطال الافريقي.

وقال الفرنسي مارشان:«بوكا فريق قوي للغاية .. إنه شرف لنا أن نلعب أمامه» .. وكان مارشان أشاد بفريق باتشوكا المكسيكي قبل أن يفوز عليه بنتيجة 1-صفر في مطلع الاسبوع.

لكن من الناحية الواقعية فإن فرص النجم في تحقيق مفاجأة صعبة للغاية فالفريق الارجنتيني لديه لاعبين متميزين للغاية والمباراة تعني الكثير له.

وقال روسو:«سوف نضعهم تحت ضغط وإذا ارتكبوا أخطاء فسوف يدفعون ثمنها غاليا .. وسنحرز أهدافا في شباكهم» .. وأضاف:«لا نضمن أي شيء.. كنا نعتقد أننا سوف نلاقي باتشوكا لكن أي شيء وارد الحدوث في عالم كرة القدم لكن لاعبينا مستعدون لبذل أقصى جهد من أجل الفوز بهذ ا اللقب».

شالكه يوقف راكيتيتش وكرستايتش بسبب سهرهما حتى ساعات الفجر

أصدرت إدارة فريق شالكه الألماني لكرة القدم قرارا بإيقاف لاعبي الفريق الكرواتي إيفان راكيتيتش والصربي ملادن كرستايتش بسبب سهرة قضياها معا حتى فجر اليوم التالي بأحد الملاهي الليلية.

وذكرت صحيفة «بيلد» الألمانية أمس الثلاثاء أن مدير الكرة بالفريق ونجم المنتخب الألماني السابق أندرياس مولر قد عقد اجتماعا عاجلا مع المدير الفني ميركو سلومكا وقررا معا إيقاف اللاعبين اللذين بالفعل أخرجا من قائمة الفريق في مباراته التي خاضها مساء أمس أمام روزنبرج النرويجي في دوري أبطال أوروبا.

وقال مولر:«أشعر بغضب عميق وإحباط .. سنقرر مصير اللاعبين عقب المباراة».

ودخل شالكه مباراة الأمس وليس أمامه بديل سوى تحقيق الفوز وهو ما تحقق فعلا.

حكم قضائي بترحيل السيراليوني بانجورا من بريطانيا

سيضطر لاعب خط الوسط السيراليوني الحسن بانجورا لاعب واتفورد المنافس في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي لكرة القدم إلى مغادرة المملكة المتحدة بعدما رفضت محكمة معنية بشئون الهجرة واللجوء أمس الثلاثاء استئنافا قدمه اللاعب.

وكان بانجورا /19 عاما/ فر قبل أربعة أعوام من العاصمة السيراليونية فري تاون بعد تلقيه تهديدات من أعضاء في جماعة دينية كان يتزعمها والده.

وقال اللاعب إن شعائر تلك الجماعة تتضمن الإيذاء البدني وإنه عندما رفض إتباع ذلك تعرضت حياته للخطر.

وهرب بانجورا إلى غينيا ثم إلى العاصمة الفرنسية باريس قبل أن يستقر به الحال في لندن.

وحين وصوله قال بانجورا إنه نجا بأعجوبة من محاولة الاغتصاب من قبل رجلين وأنه اضطر إلى الخضوع لعلاج نفسي لإزالة الهواجس والكوابيس التي لازمته.

ووصف إيدي بوثرويد المدير الفني لواتفورد بانجورا بأنه «لاعب ذو موهبة رائعة» كما تعهد النادي بمواصلة المعركة القضائية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى