روشتة رياضية

> «الأيام الرياضي» أحمد عبدالله حيدرة الباشا:

> نحن دائماً ندعي ونقول أن المدارس والحواري هي أساس تطوير الرياضة وعلى الواقع نمارس عكس ذلك، بدليل أن جميع ملاعب المدارس قد انتهت بحجة توسيع المباني الوهمية التي هي من أعمال النهب والفيد في محافظة عدن، وآخر ملعب مدرسي اغتصب هو ملعب مدرسة الفقيد الصوفي، أما ملاعب الحواري فقد سبق نهبها، ولم يبق لها أي أثر يذكر، ومع هذا لا نزال ندعي ونقول أن المدرسة والحارة هي بداية تطوير الرياضة.

< قال لي أحد المتابعين أنتم صعبتم كثيراً إصلاح الرياضة في بلادنا والحل سهل وبسيط جداً وهو أن تضعوا الإنسان المناسب في المكان المناسب.. قلت له ياسلام صدقت فيما تقول ، وإذا تم هذا مش بايصلح حال الرياضة فقط ؛إنما سوف تصلح كل أحوال البلد ،هذا إذا تم وضع الشخص المناسب في المكان المناسب.

< قال لي أحد الزملاء: إيش هذه الزوبعة المفتعلة حول موضوع اللاعب علي النونو الذي تمثلت في الكثير من التراشق بالتصريحات وردود أفعالها.. إيش ما فيش مشاكل قائمة في الرياضة إلا موضوع علي النونو؟!.

< متى سيتحصل النجم الخلوق شرف محفوظ على تكريمه بالحصول على دورة تأهيلية في مجال تدريب لعبة كرة القدم، كما وعدوه بها وحرام أن نماطل شرف محفوظ في الحصول على ما وعد به.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى