محلي عدن يعبر عن أسفه الشديد للطريقة التي تم التعامل بها مع مشكلة (حي السلام)

> عدن «الأيام» خاص:

>
عقد المجلس المحلي لمحافظة عدن أمس اجتماعاً استثنائياً برئاسة الأستاذ أحمد محمد الكحلاني، رئيس المجلس، وبحضور الأخ عبدالكريم شائف، الأمين العام للمجلس المحلي، وذلك بناءً على طلب تقدم به عدد من أعضاء المجلس حيث وقف المجلس أمام موضوعي حادثة إزالة البناء العشوائي في حي السلام بمديرية خورمكسر، والوضع الفني لميناء الحاويات وحالة (الكرينات) على ضوء البلاغات التي وصلت إلى المجلس حول هذا الموضوع، بالإضافة إلى قضايا أخرى.

وتداول المجلس المحلي لمحافظة عدن في اجتماعه الاستثنائي الآراء واستمع إلى عدد من التوضحيات حول حادثة البناء العشوائي في حي السلام بمديرية خورمكسر وما تمخض عنها من إصابة الشاب صالح محمد السعدي، وعبر المجلس عن أسفه الشديد للطريقة التي تم التعامل بها لحل هذه المشكلة من قبل بعض أفراد الأمن وإدارة مديرية خورمكسر وأيضاً بعض شباب الحي.

وأكد المجلس أن هذه الجهات الثلاث لم تكن موفقة في معالجتها للمشكلة والتعاطي معها سواء أفراد الأمن أم إدارة المديرية ممثلة بإدارة الأشغال أم بعض المواطنين الذين قاموا بالشغب والفوضى.

وقد أقر المجلس المحلي لمحافظة عدن تحمل تكاليف علاج المصاب صالح محمد السعدي في الخارج على نفقة المجلس المحلي بالكامل وتقديم الرعاية اللازمة له عند عودته بما تقتضيه المسئولية والواجب، كما يوجه المجلس بتطبيق النظام فيما يتعلق بالبناء العشوائي المستحدث.

وسوف يستأنف المجلس المحلي لمحافظة عدن اجتماعه يوم الأحد القادم لمواصلة التحقيق في خلفية هذا الحادث والاستماع الى تقارير مفصلة ستقدم من الأجهزة الأمنية وإدارة مديرية خورمكسر ليتخذ المجلس المعالجات المناسبة في ضوء ما يستجد، بالإضافة للوقوف أمام موضوع ميناء الحاويات والقضايا الأخرى المدرجة في جدول الأعمال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى