ناشئة التلال يتوجون أبطالا لكأس الرئيس باستحقاق

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

>
بجدارة واستحقاق توج ناشئة التلال أبطالا لكأس الرئيس لكرة السلة للناشئين إثر تغلبهم على ناشئة شعب حضرموت في اللقاء الذي جمعهما في الصالة المغلقة بعدن عصر يوم أمس.

حيث استطاع ناشئة التلال السيطرة على مجريات المباراة وتقديم أداء رائع وجيد من خلال الإمساك بزمام الأمور منذ البداية وحتى نهاية المباراة عبر تفنن لاعبيه في تسجيل النقاط وتألق: راشد عبدالقادر، عادل جابر، أحمد عبداللاه، ومحمد طلال الذين أجادوا الجانب الدفاعي من خلال جمع الكرات المرتدة من السلة، وكذا تألق اللاعبين الواعدين محمد الرقيبي وعبدالله الرشيدي لتنتهي المباراة بفوز ناشئة التلال بنتيجة 70 نقطة مقابل 52 نقطة لشعب حضرموت.

أدار المباراة الحكمان الدوليان عمر عبدالرحمن، طه الحاشدي وراقبها شفيق عقلان.

وقد تم تسليم قائد فريق التلال كأس البطولة والميداليات الذهبية، فيما كرم ناشئة الشعب بالميداليات الفضية من الإخوة الضيوف: جمال اليماني، مدير عام مكتب الشباب والرياضة وجميل ثابت، نائب رئيس نادي التلال وعبدالكريم الشرجبي، مسؤول النشاط الرياضي ومحمد عبده جبل، الأمين العام المساعد.

< غياب قيادة الاتحاد العام عن حضور النهائي أثار التساؤلات خاصة بعد تواجدهم في نهائي الرجال قبل يوم واحد فقط، وكذا غياب النقل التلفزيوني عن أحداث المباراة

< وبالرغم من أن نتائج المنتخبات الوطنية للناشئين جيدة، والسبب كما قيل أن عدم نقل المباراة يعود للجانب المالي حيث لم يتم دفع مبلغ نقل مباراة التلال وأهلي صنعاء للرجال.

< وقد أسفر لقاء الذهاب أمس الأول عن فوز ناشئة التلال بنتيجة 77 نقطة مقابل 60 نقطة لشعب حضرموت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى