لينيكر ينتقد مشاكل برشلونة المستمرة

> «الأيام» متابعات:

> أكد هداف المنتخب الإنجليزي وفريق برشلونة الأسباني السابق جاري لينيكر أن الفريق يعاني حاليا مجموعة من المشاكل كما كان يعانيها بشكل دائم في الماضي متمنيا للاعبين النجاح في تحقيق ألقاب كبرى هذا الموسم في ظل المنافسة الشرسة مع فريق ريال مدريد.

وقال لينيكر في تصريحات نشرتها صحيفة «ماركا» الأسبانية أمس الأربعاء:«الفريق يمر بلحظات صعبة عشت مثلها وقتما كنت ألعب في صفوفه.. هذا النادي يعاني دائما من المشاكل ولكن لديه القدرة على الفوز بالألقاب».

وعن اللقاء المرتقب بين برشلونة وريال مدريد حامل لقب الموسم الماضي يوم 23 ديسمبر الحالي قال لينيكر :«ستكون مباراة كبيرة.. ورغم إقامتها في ستاد كامب نو معقل برشلونة لكن من الصعب ترشيح أي منهما على حساب الآخر.. فريال مدريد فريق قوي».

وأكد لينيكر الذي تألق مع فريقه إيفرتون الانجليزي قبل انضمامه لبرشلونة أن الأسباني سيتش فابريجاس لاعب آرسنال الإنجليزي يعتبر من أفضل لاعبي العالم في الفترة الحالية.

كما أكد لينيكير /47 عاما/أيضاً أن الكرة العالمية تغيرت كثيرا عما كانت عليه خلال عقد الثمانينات مشيرا إلى أن الدوري في كل من انجلترا وأسبانيا أصبح قويا بشكل ملحوظ.. وأحرز لينيكر لقب هداف بطولة كأس العالم عام 1986 في المكسيك بتسجيله ستة أهداف علما بأنه مثل المنتخب الإنجليزي في 80 مباراة دولية سجل خلالها 48 هدفا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى