رسميا البطولة الشاطئية في أجندة اتحاد كرة القدم للموسم 2008-2007

> صنعاء «الأيام الرياضي» خاص:

>
أقر الاتحاد اليمني العام لكرة القدم خلال الاجتماع والمؤتمر الصحفي الذي عقد صباح الثلاثاء الماضي بين قيادة الاتحاد ومندوبي الأندية والإعلاميين، وتم فيه مناقشة ما أنجزه الاتحاد والإعلان عن برامج الموسم القادم 2008-2007 والذي سينطلق في 27ديسمبر الحالي، الاعتراف بلعبة كرة القدم الشاطئية وبطولتها التي تقام برعاية شركة النفط اليمنية -بعدن- ومديرها الرياضي م. عاتق أحمد علي محسن.

بذلك تكون الكرة الشاطئية هي جديد الموسم الكروي 2008-2007 وخطوة رائعة لتوسيع قاعدة اللعبة على مستوى الوطن وإيجاد حراك لها في الأندية التي تفتقد هذه اللعبة بشكل كامل.

وجاء الاعتراف في ظل التواصل الذي تم بين قيادة الاتحاد اليمني لكرة القدم وقيادة شركة النفط اليمنية -بعدن- والذي حقق في الأخير إدراج اللعبة والتشاور في إخراجها بشكل أفضل، وتشكيل لجنة خاصة بها في الفترة القادمة تضاف إلى لجان الاتحاد المتعددة.

هذا وكانت شركة النفط اليمنية -بعدن- راعية البطولة قد شاركت في الاجتماع الأخير لقيادة الاتحاد مع الأندية والإعلاميين، وسلمت رسالة خطية للأمانة العامة للإتحاد دونت في السجل لتكون تلك أولى الخطوات لرسم مسار كرة القدم الشاطئية.

مثل الشركة في المؤتمر الكابتن عبدالرب حسين، العنصر الفاعل في كل الأنشطة الرياضية التي تقيمها الشركة ومبعوث الأخ عاتق أحمد علي محسن، مدير شركة النفط اليمنية بعدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى