مناضلو ثورة 14 أكتوبر بحضرموت يحضرون لاجتماع عام على مستوى المديريات

> المكلا «الأيام» خاص:

> عقد عدد كبير من مناضلي ثورة 14 أكتوبر في محافظة حضرموت اجتماعا الأسبوع الماضي وقفوا فيه امام عدد من القضايا المتعلقة بأوضاع المناضلين وقضاياهم.

وأوضح بيان صادر عن الاجتماع أنه جاء: «في اطار الحراك الجماهيري الواسع الذي تشهده المحافظات الجنوبية واحتفالات شعبنا بثورة 26 سبتمبر و14 اكتوبر والثلاثين من نوفمبر العيد الـ 44 للاستقلال المجيد ومن أجل رفع دور مناضلي ثورة 14 أكتوبر في مجرى ما يعتمل من حراك سياسي وجماهيري وطني.

فقد تداعى في مدينة المكلا عصر يوم أمس عدد كبير من مناضلي ثورة 14 أكتوبر بمحافظة حضرموت اجتماعا تقييميا تداولوا فيه أوضاع المناضلين وقضاياهم ودورهم في التفاعل الايجابي مع الاحداث ومطالبة المواطنين في المحافظة في التحصل على حقوقهم المعيشية والاقتصادية والاجتماعية ومن أجل المواطنة المتساوية ودعم المطالب لجمعيات المتقاعدين العكسريين والمدنيين والحق القانوني للمطالبة بحقوقهم ودورهم السياسي من اجل ايجاد الشراكة الوطنية في بناء الوطن».

وأقر المجتمعون تشكيل لجنة تحضيرية من الاخوة المناضل الحاج صالح عبدالله باقيس رئيسا ومحمد دويل بن سحاق نائبا للرئيس وعضوية صلاح علي بن هشان وسالمين عبدالله بن نهيد وسالم محمد بامرضاح وعلي احمد العامري والعميد فتح الله الرشيدي ومحمد سالم سلوم باوزير العميد سالم صالح باجبع وجمال محسن باراس وسعيد عبدالرب الحوثري وصالح سالم باشميلة واحمد بوعامر باقديم وعمر عوض باني.

وقد كلفت اللجنة بعقد اجتماعات في مديريات المحافظة للتحضير لاجتماع عام على مستوى المديريات كافة وصياغة نظام اساسي لقيام جمعية لمناضلي ثورة 14 أكتوبر بمحافظة حضرموت وانتخاب لجنة من قاعة الاجتماع تمثل المناضلين في محافظة حضرموت وتطالب بحقوقهم من أجل تحسين حالتهم المادية والمعنوية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى