دوري كأس المحبة والاخاء يصل محطته الاخيرة

> لودر «الأيام الرياضي» عارف علوان:

> يسدل الستار عصر اليوم الإثنين على مباريات دوري كأس المحبة والإخاء "النسخة الرابعة" للفرق الشعبية بلودر، الذي نظمه فريق جوبان الرياضي بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ 40 للاستقلال الوطني 30 نوفمبر المجيد، حيث يقام اللقاء النهائي للدوري والذي نال شرف التواجد فيه على بساط الجدارة والاستحقاق فريقا ثرة والعواذل، اللذان تجاوزا في النصف النهائي فريقي: أمشرقة وأمسقالة على التوالي.

وصرح لـ «الأيام الرياضي» الكابتن الخضر عبدربه سعد، رئيس اللجنة المنظمة «أن الدوري قد وصل إلى محطته الأخيرة بنجاح كبير على كافة مستوياته: تنظيميا وفنيا وجماهيريا، والذي شارك فيه 36 فريقا شعبيا من مختلف قرى ومناطق المديرية بطريقة خروج المغلوب».. مشيرا إلى أنه سيكون هناك حضور لقيادة السلطة المحلية، وفرع المؤتمر الشعبي العام بالمديرية، وشخصيات اجتماعية ورياضية غفيرة. وسيكون هناك تكريم مميز للأبطال والهداف واللاعبين المبرزين والفريق المثالي..شاكرا في ختام تصريحه رجل الأعمال الشاب مختار حسين الجنيدي، لتكفله بدعم ورعاية هذا الدوري وكذا مؤسسة قشاش التجارية ومحلات مهيم؛ لما يقدمونه من دعم سخي لإنجاح هذه الفعالية التقليدية.

يذكر أن دوري كأس المحبة والإخاء في نسخته الرابعة قد حظي بمشاركة عدد كبير من لاعبي الأندية اليمنية المعروفين، من أمثال: صالح الشهري وعبود مبروك وأمين محسن وخالد المحروق ورياض الحجر وحسين العولقي وطاهر الرباع ومختار دلهم ومحمد الجعدني ومحمد عوض وغيرهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى