الدوري العام ينطلق في موعده المحدد 28ديسمبر

> صنعاء «الايام الرياضي» خاص:

> عقد صباح امس في مقر الاتحاد العام لكرة القدم بالعاصمة بصنعاء اجتماع برئاسة النائب الأول لرئيس الاتحاد رئيس لجنة المسابقات الدكتور نجيب العوج والأمين العام د. حميد شيباني وضم مندوبي أندية الدرجتين الأولى والثانية.

وناقش الاجتماع عددا من الموضوعات المتعلقة حالياً بانطلاق الموسم الكروي الجديد 2007 / 2008 ، وكذا اللوائح الخاصة بتنظيم بطولتي الدوري العام لأندية الدرجتين الأولى والثانية .

وأجمع الحاضرون على انطلاق الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى يوم الجمعة 28 ديسمبر الجاري ،

كما أقر الاجتماع الذي حضره نائب رئيس لجنة المسابقات عبدالله الثريا تدشين بطولة الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى بمباراة سوبر التي أقرها الاتحاد لتقام أول مرة هذا الموسم لتكون تقليداً سنوياً يدشن بها في كل موسم كروي وتجمع بطل الدوري العام الموسم الماضي أهلي صنعاء وبطل كأس رئيس الجمهورية التلال عدن وستقام يوم الأربعاء 26 ديسمبر على ملعب المريسي بصنعاء.

وأقر الاجتماع السماح للأندية المشاركة في الدوري والبالغة 14 فريقاً، بتسجيل ثلاثة لاعبين محترفين أجانب ، يسمح استبدال مثلهم قبل انطلاق الدور الثاني من البطولة «الإياب» ، خلافاً لما كان معمول به في المواسم السابقة والتي كان يسمح باستبدال ثلاثة لاعبين أجانب إلى نهاية الموسم , وأقر الاجتماع أيضا تواصل فترة تسجيل وقيد وعملية انتقال اللاعبين المحليين والأجانب المشاركين في الدوري إلى نهاية دور الذهاب وقبل انطلاق دور الإياب.

وقد أسفرت قرعة الأسبوع الأول من الدوري العام لكرة القدم والتي ستقام ست مباريات منه الجمعة الموافق 28 ديسمبر الجاري عن مواجهة وحدة عدن مع ضيفه الصقر تعز فيما يستضيف شباب الجيل الرشيد تعز، ويحل حسان أبين ضيفا على أهلي تعز، ويلعب شعب إب مع ضيفه الشعلة عدن، ويستضيف شعب حضرموت هلال الحديدة و يلعب اليرموك مع جاره وحدة صنعاء.

وتختتم منافسات هذه الجولة الأحد الموافق 30 ديسمبر بمباراة 22 مايو مع أهلي صنعاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى