عبدالسلام قاسم : نسعى لتكريم أبطال الإنجاز الذهبي لناشئة كرة اليد قريبا

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> عبر الأخ عبدالسلام قاسم، عضو مجلس إدارة نادي الشعلة الرياضي ومشرف لعبة كرة اليد بالنادي عن سعادته البالغة، وارتياحه الشديد لإحراز فريق ناشئة اليد بالنادي بطولة الجمهورية للناشئين الأولى على كأس الاستقلال، التي نظمها الاتحاد العام للعبة واعتلاء منصة التتويج ونيلهم كأس البطولة والميداليات الذهبية، ورد ذلك في سياق تصريحه لـ «الأيام الرياضي» حيث أضاف قائلاً:«إن تحقيق هذا الإنجاز الذهبي يعد خطوة موفقة في الاتجاه الصائب نحو التطور الشامل والمتعدد الجوانب للعبة كرة اليد في النادي.

وإن هذا الإنجاز تحقق كنتاج طبيعي لجهد مشترك مبذول من قبل الإدارة والجهاز الفني والإداري واللاعبين الذين كانوا عند حسن الظن والثقة بهم، وإننا نسعى كإدارة على رأسها الأخ فتحي سالم رئيس النادي والأخ جمال الشاعرنائب الرئيس، إلى تقديم التكريم اللائق لناشئينا أبطال الإنجاز الذهبي.. وفي هذا الصدد أقامت إدارة النادي حفل عشاء لهم أمس الأول، بحضور الأخ محمد حيدان، الأمين العام المساعد للنادي الذي ألقى كلمة هنأهم فيها بإحراز البطولة والكأس والذهب، وحثهم على مواصلة الجهد الطيب في هذا الجانب ووعدهم بالتكريم المناسب لهم في أقرب وقت ممكن.

واختتم الأخ عبدالسلام قاسم تصريحه قائلا:«نأمل أن يتكرر مشهد اعتلاء منصة التتويج لناشئة كرة اليد مرات ومرات، وأن يستعيد الوهج الشعلاوي بريقه ورونقه في مختلف ساحات العطاء الرياضي. وهنأ جميع الرياضيين بحلول عيد الأضحى المبارك».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى