بيكهام مقتنع بأن كابيلو سيحقق نجاحا كبيرا مع منتخب انجلترا

> لندن «الأيام» د.ب.ا:

> أبدى ديفيد بيكهام قائد المنتخب الانجليزي الأول لكرة القدم سابقا اقتناعه التام بأن الإيطالي فابيو كابيلو سيحقق نجاحا كبيرا في منصبه الجديد كمدرب لمنتخب انجلترا.

وأوضح لاعب خط الوسط الانجليزي الذي لعب 99 مباراة دولية مع منتخب بلاده أن المدرب الايطالي يتمتع بكل الصفات التي تؤهله لتحقيق النجاح لمنتخب انجلترا.

وصرح بيكهام في برنامج خاص بهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) سيذاع اليوم الثلاثاء الموافق لعيد الميلاد بأن كابيلو هو الرجل الأمثل لشغل هذا المنصب.

وقال بيكهام:

«فابيو هو أحد المدربين الذين يتطلع له اللاعبون ويريدون أن يلعبوا تحت قيادته.. وآمل أن أكون جزءا من خططه».

وأضاف بيكهام :«أعتقد أنه سيكون مدربا رائعا للاعبين ولمنتخب انجلترا ككل».

هذا وكانت العلاقة بين كابيلو وبيكهام قد ساءت خلال فترة وجودهما سويا في فريق نادي ريال مدريد الاسباني ، عندما أعلن بيكهام أنه سيرحل مع نهاية الموسم الماضي للإنضمام لنادي لوس أنجليس جالاكسي الأمريكي.

وقال المدرب الإيطالي كابيلو في البداية إن بيكهام لن يلعب لريال مدريد بعد ذلك أبدا، ولكنه بعد انبهاره بمجهود اللاعب الإنجليزي وتفانيه في العمل ، غير رأيه حتى أن بيكهام لعب دورا مؤثرا في إحراز ريال مدريد لقب الدوري الاسباني في الموسم الماضي.

وقال بيكهام:«مررت بلحظات جيدة وأخرى سيئة في علاقتي بالمدرب في ذلك الوقت ولكنه أعادني إلى الفريق.. وكان مؤمنا بأنني أستحق العودة لتشكيل الفريق».

وأضاف بيكهام:

«كان هذا الأمر بمثابة نهاية رائعة لمشواري مع ريال مدريد .. وقد حزنت عندما أقيل من تدريب الفريق لأنني أرى أنه أحدث تغييرا كبيرا في النادي واللاعبين ومنح الجماهير ما تستحقه ، لقبا غاليا».

وأعرب النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام عن اعتقاده بأن كابيلو:

«اختيار رائع بالنسبة لانجلترا .. فالجميع يريدون شخصا يقودهم يتمتع بالإحترام والنجاح.. وقد حقق كابيلو هذا الأمر بكل تأكيد خلال مشواره الرياضي».

وستكون أول مباراة لكابيلو في قيادة منتخب انجلترا في السادس من شهر فبراير المقبل عندما تستضيف انجلترا منتخب سويسرا في لقاء ودي باستاد «ويمبلي».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى