يدشنان الموسم في ظروف مغايرة ..الامبراطور والعميد في مواجهة خاصة على كأس السوبر

> «الأيام الرياضي» خالد هيثم:

>
التلال
التلال
يلتقي عصر اليوم في العاصمة صنعاء فريقا الأهلي صنعاء والتلال عدن، في كأس السوبر، والتي يدشن بها اتحاد كرة القدم الموسم الكروي 2008-2007 وكعادتها مباراة السوبر تجمع بطل الدوري وبطل الكأس في معظم الدول التي تقيم هذه المسابقة.

اللقاء الذي يحمل خصوصية دائمة عندما يلتقي الفريقان صاحبا التاريخ والألقاب، يأتي هذه المرة في ظروف مختلفة لم يكن لها حضور أبدا في كل لقاءاتهم السابقة على مر السنوات.

المواجهة التي ستدور أحداثها اليوم جاءت والفريقان يعيشان أوضاعا مختلفة بعد أن كانت لقاءاتهما تأتي وهما في مواقع قريبة من بعض، ولعل أبرز أمور الوضع المغاير هو أن التلال يخوض المباراة وهو أحد فرق الدرجة الثانية التي هوى إليها.

ومع ذلك ستحتفظ المواجهة بأسرارها، وسيلعب الفريقان دون الإعتراف بشيء والنظر لما هو حاضر في مواقعهما، لأن مثل هذه المباريات تبقى محتفظة بخصوصيتها مهما كانت الظروف المحيطة بطرف عن الآخر، حيث لا تنقطع العادة عن الحضور فتخلق التنافس المعتاد بإقدام لاعبي الفريقين للوصول إلى حمل الكأس الشرفية، والتي يطلق عليها كأس السوبر.

اهلي صنعاء
اهلي صنعاء
إذا هي المواجهة المعتادة ستجمع الأمبراطور (أهلي صنعاء) المتوج ببطولة الدوري العام لكرة القدم، وعميد الأندية (تلال عدن) المتوج بكأس رئيس الجمهورية لن تعترف بشئ ولن تخضع لتوقعات يراها الكثيرون في مصلحة أهلي صنعاء على اعتبار ما يمر به التلال، وهو بعيد عن المواجهة التي اعتاد التواجد فيها بين الكبار.

ولمعرفة كل ذلك علينا اليوم أن ننتظر صافرة نهاية اللقاء لنعرف لمن ستكون الكلمة في الحسم والتتويج بكأس السوبر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى