محافظ تعز يفتتح البطولة العربية للشطرنج رسميا

> تعز «الأيام» أحمد النويهي- تصوير: مختار محمد حسن:

>
افتتح الأخ صادق أمين أبو رأس، محافظ تعز رسميا أمس منافسات البطولة العربية السابعة عشرة للشطرنج لفردي الرجال والسيدات، والتي تحتضنها تعز للفترة من 31-24ديسمبر الجاري.

ورحب الأخ المحافظ في كلمته بالحاضرين والمشاركين في البطولة متمنيا للاعبين النجاح والتوفيق في جولات البطولة بما يحقق طموحاتهم.

ومن جهته عبر الأخ عبدالكريم العذري، رئيس الاتحاد العام للشطرنج عن شكره وتقديره لمحافظ تعز لتسهيل الاستضافة في تعز، كون هذا يضيف للمحافظة دورا رياديا آخرا في المجال الرياضي.

كما أكد الأخ محمد النعيمي رئيس وفد الإمارات في كلمته عن مدى ما تجسده البطولة من العلاقات الحميمة بين الدول العربية.

حضر حفل الافتتاح الإخوة محمد أحمد منصر، الوكيل المساعد لوزارة الشباب، وخالد صالح، مدير عام النشاط بالوزارة، وأحمد السياغي، مدير عام الاتحادات، وعبدالله العماري، مدير عام مكتب الشباب بتعز، ومن الاتحاد العربي للشطرنج الأخ خالد النعيمي، رئيس اللجنة الإعلامية بالاتحاد، وقد أسفرت الجولة الثانية التي أقيمت عصرا عن النتائج التالية:

فئة الرجال:

خسارة سالم صالح (الإمارات)من عصام الجندي (مصر)، وخسارة محمد عزت (مصر) من حسين علي حسين (العراق)، وخسارة مهند فرحان (الأردن)، من بشير القديمي (اليمن)، وفوز حاتم الحضراني (اليمن) على عصام علي العبيد (السودان)، وخسارة محمود المعصراني (لبنان) من عبده البعداني (اليمن)،وفوز ماهر عيد (البحرين)على سعد بلواضح(الجزائر)،وفوز إبراهيم الشهراني (ليبيا) على خالد أبوالريش (فلسطين).

السيدات:

فوز زينة باسل (العراق) على نظمية عبدالسلام (اليمن)،فوز كناريك مارديان (لبنان) على خلود عيسى (الإمارات)،وخسارة آمنه سالم (الإمارات)من صابرين الأطرش (الجزائر)، وخسارة أميرة حمزة (الجزائر) من حياة طوبار (الجزائر)،وفوز أمل جميل (اليمن) على مدى الشريف (اليمن).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى