الصقر يفضح الحال في وحدة عدن بالفوز عليه بثلاثية

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

>
فضح فريق الصقر عصر أمس الجمعة على ستاد 22مايو بعدن الأوضاع المهلهلة التي يعيشها فريق وحدة عدن الكروي بعدما هزمه بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة بدت في بعض أوقاتها وكأنها حصة تدريبية للاعبي فريق الصقر.

شوط وثلاثة أهداف

بداية جيدة سجلها لاعبو وحدة عدن في بداية هذا الشوط، بعدما ظهروا بأداء مقبول على أرض الملعب، وكانوا ندّا لضيفهم الصقر وبادلوه الهجمات التي نالوا من خلالها الأفضلية في الوصول صوب الدفاع الصقراوي وحارسه جاعم ناصر فسجلوا أول أهداف اللقاء من خلال لاعبهم ساهر عبدالله في د (10).. الهدف المبكر جاء بمردود، ولكن في الاتجاه الصقراوي الذي لم يتأثر لاعبوه، وأظهروا تماسكا واضح المعالم على أرض الملعب، ساهمت فيه الخبرة التي يمتلكها معظم لاعبيه، فسعوا إلى التعديل من خلال بناء الهجمات بطرفي الملعب وامتلاك الوسط الذي كان كلمة السر في الاستحواذ وبناء الهجمات المتتالية وخلق الفرص التي ضاعت من أقدام يوردانوس .. أفضلية الصقر ورغبته في التعديل قابلها تراجع وفقدان للهوية في أداء الوحدة، وفي ظل ذلك وبعد حصار صقراوي وإبقاء الكرة في ملعب الوحدة لمعظم الوقت جاءت د (30) مترجمة لواقع الحال في الملعب، وذلك بهدف رائع وجميل سجله معاذ عساج بتسديدة بعيدة أعاد الأمور إلى بدايتها، ولكن بوضع صقراوي أفضل كان له مردوده بهدف ثان جميل بتوقيع نفس اللاعب في د (36) لينتهي الشوط الأول بتقدم الصقر بهدفين مقابل هدف.

شوط هدف صقراوي آخر

الشوط الثاني ظل في الحال كما كان، بل إن الوحدة ظهر بشكل أسوأ مما كان ولم تكن المحاولات التي حاول بعض اللاعبين عمل فيها شيء كالفرصة التي أضاعها ساهر لتؤكد شيئا في منظومة أداء اللاعبين الذين أحبطوا بالهدف الثالث للصقر الذي سجله محمد المنج في د (2) من هذا الشوط، لتسير الأمور في دقائق هذا الشوط واللون الأصفر هو الطاغي في الملعب، بعدما تفوق العمقي والعرومي ويوردانوس والمنج على معاذ هزاع وساهر ووسام معاوية والآخرين، حيث لعب الصقر بأريحية تامة، وكان بإمكانه زيادة الغلة في ظل الحال الذي بدا فيه لاعبو الوحدة بمرور الدقائق لتصل المباراة إلى نهايتها بفوز صقراوي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

أدار اللقاء محمد نعمان ،مجاهد الظفيري، فكري السقاف، وأمين عاشور رابعا، وراقبها إبراهيم الصارطي وسيف محمد غالب.

هوامش

< أداء لاعبي الوحدة عصر أمس وخسارتهم اللقاء لا يحملهم المسئولية بعدما ظلوا يتسولون للوصول إلى كيان إداري يرتب أوضاعهم.

< الخسارة وواقع الحال رسالة للوحداوية للتدارك مبكرا.

< يقال إن الكابتن وجدان شاذلي سيكون مدربا للوحدة في قادم الأيام .. مهمة ثقيلة يا كابتن.

< الصقر فريق رائع يحظى باهتمام القائمين عليه.

< حضر اللقاء العميد ركن عبدالله عبده قيران، مدير أمن عدن ، وعيدروس صالح العيسي، رئيس نادي وحدة عدن، ورياض عبدالجبار الحروي، نائب رئيس نادي الصقر وظله أينما حل ،وعبدالعظيم القدسي مدير عام بريد منطقة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى