التلال يحقق فوزه الثاني وخسارة22 مايو في منافسات الدوري العام لكرة السلة

> صنعاء«الأيام الرياضي» سبأ :

> واصل حامل اللقب فريق سلة التلال عدن للرجال حملة الدفاع عن لقبه وحقق فوزه الثاني على مستضيفه سيئون بنتيجة (79 / 64 ) في المباراة التي جرت بينهما أمس الجمعة في انطلاق منافسات الجولة الثانية للدوري العام لكرة السلة لأندية الدرجة الأولى لفئتي الرجال والناشئين .

بهذا الفوز رفع التلال رصيده إلى 4 نقاط ، فيما بقي سيئون عند رصيد النقطتين.

وفي نفس الفئة تغلب شعب إب على مستضيفه 22 مايو بنتيجة (83 / 70 ) ، ليتعادل في عدد النقاط مع فريق التلال بأربع نقاط ، فيما بقي 22 مايو برصيد نقطتين بعد خسارته في الجولة الاولى أمام فريق الميناء عدن .

وفي عدن استعاد فريق وحدة عدن صحوته وحقق فوزه الأول على حساب جاره شمسان بنتيجة 62 / 50 ، رافعاً رصيده الى 3 نقاط بعد أن كان خسر مباراة الافتتاح ، فيما يصبح رصيد شمسان نقطتين .. إلى ذلك أسفرت مباريات فئة الناشئين عن فوز فريق شعب إب على مستضيفه 22 مايو بنتيجة (78/ 74 ) ، فيما فاز وحدة عدن على ضيفه شمسان بنتيجة (65 / 56 ).

هذا وقد استكملت أمس الجمعة بقية منافسات هذه الجولة للفئتين الرجال والناشئين .. ففي منافسات الرجال فاز أهلي صنعاء على فريق الشرطة 63/88 ، وفاز هلال الحديدة على شعب حضرموت 79/87 .. وفي فئة الناشئين فاز التلال على المكلا 55/77 .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى