دورتموند الألماني يعرض على الحارس ليمان مليون يورو للإنتقال من الآرسنال

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
أفادت تقارير صحفية بأن ينز ليمان حارس مرمى المنتخب الالماني ونادي الآرسنال الإنجليزي في طريقه للإنضمام إلى نادي بروسيا دورتموند الألماني خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقالت صحيفة«بيلد آم زونتاج» الألمانية يوم أمس الأحد أن نادي دورتموند عرض على الحارس ينز ليمان /38 عاما/ مليون يورو مقابل المشاركة في الدور الثاني للدوري الألماني فقط.

وقال ليمان للصحيفة أنه يفكر في الأمر جديا نظرا لأنه سيتقاضى في الآرسنال نحو 6ر1 مليون يورو عن الدور الثاني في الدوري الإنجليزي. وأكدت الصحيفة أن انتقال ليمان إلى دورتموند أصبح في حكم المؤكد بعد أن أعطى الارسنال الضوء الاخضر لرحيل اللاعب الذي أصبح على قائمة الاحتياطي منذ شهور بشكل قد يحرمه من حراسة مرمى المنتخب الألماني في بطولة الأمم الاوروبية التي تستضيفها سويسرا والنمسا صيف عام 2008.

وأشارت الصحيفة إلى أن ليمان سيخسر ماليا إذا قبل عرض دورتموند ولكنه سيضمن مكانه الأساسي في حراسة مرمى منتخب ألمانيا نظرا لتأكيد الجهاز الفني للمنتخب ضرورة أن يحرس المرمى الحارس الذي يلعب أساسيا في ناديه.. من ناحية أخرى أكد نادي دورتموند الألماني أن عودة حارسه القديم إليه يصب في مصلحة الطرفين لحاجة النادي إلى حارس عالمي وحاجة ليمان إلى مركز أساسي يضمن له المشاركة مع المنتخب.

وأوضح تقرير الصحيفة أن عودة ليمان إلى دورتموند لن يمر بسلام بسبب العداء الذي يبديه رومان فيدنفلر الحارس الاساسي للفريق للوافد الجديد حيث قال أن مثله الاعلى هو الحارس«أوليفر كان»الخصم اللدود لليمان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى