غدا الطائرة اليمنية تعاود تحليقها في موسمها الجديد

> سيئون «الأيام الرياضي» علي سعيدة:

> في ثالث أيام العام الجديد تبدأ عصر غد الخميس الجولة الأولى لرحلات الطائرة اليمنية لأندية النخبة للموسم الجديد 2008/2007 الذي يتوقع أن يكون موسما ساخنا ومثيرا، إثر التعديلات الجديدة التي أدخلت على المسابقة، ولحرص قيادة الاتحاد العام لكرة الطائرة برئاسة الأخ محسن صالح وبقية الأعضاء الذين هيّوا كل السبل لانطلاقة ناجحة، ولما تحتويه أجندة الاتحاد من برامج تهدف إلى تطوير اللعبة، سواء على صعيد المسابقات المحلية أو على طريق المشاركات الخارجية، وتنظيم المعسكرات الإعدادية لمنتخباتنا الوطنية، التي حققت في العام 2007م الذي طوينا صفحاته إنجاز كبير ومهم للطائرة اليمنية، والذي تمثل بتحقيق البطولة العربية، أضف إلى الاهتمام بالفرق المدرسية، وتطوير اللاعب اليمني.

الأسبوع الأول سيحفل بلقاءات قوية، تجمع بين أبناء المحافظة الواحدة في حضرموت، التي تشكل فرقها نصف أندية النخبة وعدن، ولا تقل عنها قوة بقية اللقاءات التي ستجرى في صنعاء والحديدة.

الشعلة × الميناء

أولى رحلات الطائرة اليمنية الذي ينطلق عصر الغد الخميس 3 يناير سيكون مسرحها الصالة المغلقة بعدن، وفيها يلتقي الشعلة وصيف البطل الموسم الماضي، والميناء الذي ابتعد المواسم الأخيرة عن المنافسة.. اللقاء متوقع أن يكون مثيرا، نظرا للتنافس القوي بين الفريقين، وإن كان حال الشعلة أفضل إداريا وفنيا، عكس الميناء الذي تواجهه الكثير من التعقيدات.

سيئون × الهلال

ثاني لقاءات الجولة سيكون مسرحه ملعب عبدالحكيم مسعود بنادي سيئون، وفيه يحل العائد من جديد لدوري الأضواء هلال السويري، ضيفا على طائرة الأحلام السيئونية.. المباراة متوقع أن تكون مثيرة، وسيسعى من خلالها سيئون بتشكيلته الشابة إلى انتزاع الفوز الأول، خاصة وأن الفريق في الموسم المنصرم، قدم أسوأ عروضه، وتعرض لموقف السقوط حتى أنه احتل المركز الثامن.. فيما سيسعى الهلال بظهور جيد يعيد من خلال ثقة محبيه، وذكرياته كفريق صعب خسارته بسهولة.

الشرطة × أهلي الغيل

آخر لقاءات عصر غد الخميس سيكون بصالة العماد بالعاصمة صنعاء، حينما يستضيف الشرطة أحد أبطال الطائرة اليمنية فريق طائرة أهلي الغيل الوافد الجديد.. الشرطة سيحاول تقديم نفسه كفريق بطل ومنافس قوي، غير أنه سيواجه حماس وإصرار الأهلاوية، الذين سيكونون في قمة التحدي، وتقديم صورة طيبة عنهم.

أهلي الحديدة × الصقر

أولى لقاءات الجمعة ستقام في مدرج البطل أهلي الحديدة، الذي يستضيف فيه الصقور التعزاوية البطل، وحسب الأخبار القادمة فهو مهيأ للحفاظ على لقبه، من خلال استعداد جيد وبلاعبين عرفوا طريق البطولة وطعم الانتصار.. الصقراوية وبما يحصلون عليه من دعم، فإنهم في جاهزية طيبة، وسيظهرون منافسين أقوياء أمام الجميع.

اتحاد سيئون × شباب القطن

ملعب اتحاد سيئون سيشهد مسك ختام الأسبوع الأول، بعد غد الجمعة بلقاء قوي وجماهيري بالدرجة الأولى، حينما يحل شباب القطن -أكثر الفرق استعدادا بقيادة مدربه رامي الدبعي، وصاحب الحضور القوي ومنتزع لقب البطولو الموسم قبل الماضي- ضيفاعلى اتحاد سيئون الذي هو الآخر يراهن على الظهور القوي هذا الموسم.. اللقاء سيكون مثيرا وتنافسيا كعادة لقاءات الفريقين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى