أمنيات سعيدة لحارس مرمى ريال مدريد في العام الجديد

> «الايام الرياضي» متابعات:

> قال إيكر كاسياس حارس مرمى فريق ريال مدريد والمنتخب الأسباني لكرة القدم إنه يتمنى أن يشهد عام 2008 فوزه مع ناديه ببطولتي الدوري والكأس بجانب دوري أبطال أوروبا وكذلك فوزه مع المنتخب الأسباني بلقب كأس الأمم الأوروبية بالنمسا وسويسرا.

وأوضح كاسياس في حديث لصحيفة «آس» الأسبانية أمس الأول الاثنين أنه لا يتمنى على المستوى الشخصي أكثر من أن يحظى بدوام الصحة بعد أن أمضى موسما رائعا وصف فيه مستواه بالناضج والمتأقلم مع طبيعة خط دفاع ريال مدريد. وأولى كاسياس أهمية كبيرة لمسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بقوله:

«لدينا تسعة ألقاب كأكثر فريق يفوز بالمسابقة وميلان الإيطالي أصبح على بعد لقبين فقط منا ولا يمكننا السماح لهم بالاقتراب أكثر».

واعترف اللاعب بأن الشهرين الأخيرين من الموسم الماضي لا يمكن لأي مشجع لفريق نادي ريال مدريد أن ينساهما نظرا للطريقة المثيرة التي فاز بها النادي المدريدي الملكي بلقب الدوري الأسباني للمرة الثلاثين في تاريخه بعد سباق ماراثوني متقارب مع منافسه التقليدي برشلونة.

ورفض كاسياس التعليق على الأوضاع الداخلية للفريق القطالوني قائلا:

«برشلونة لا يهمني في شيء ، كل ما يشغلني هو أن يكون ريال مدريد في حال طيب ، لقد بدأنا مرحلة جديدة بتغييرات كبرى وعلينا بالتركيز».

ونفى الحارس البالغ من العمر 27 عاما أن يكون فارق النقاط السبع الذي يفصل الفريق في قمة الدوري الأسباني عن ملاحقه برشلونة ضامنا للإحتفاظ بلقب الدوري لأن الاحتمالات مازالت مفتوحة لكل شيء على حد قوله.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى