اليوم اهلي صنعاء يواجه 22 مايو في دوري السلة

> الايام الرياضي» عن «سبأ»:

> تنطلق اليوم الأربعاء منافسات الأسبوع الثالث لدوري أندية الدرجة الأولى لكرة السلة بإقامة أربع لقاءات لفئتي الرجال والناشئين في صنعاء وعدن.

ففي فئة الرجال تقام مباراتان, حيث يستضيف أهلي صنعاء متصدر الدوري بـ4 نقاط جارة 22 مايو صاحب المركز التاسع، ويتوقع ان تكون المباراة سهله ومن طرف واحد بحكم فارق المستوى والخبرة في حين لم يحقق مايو خلال الجولتين السابقتين .. ويلتقي في صالة الشيخ عثمان بعدن وحدة عدن صاحب المركز الرابع بـ3 نقاط جاره الميناء الذي يحتل المركز قبل الأخير برصيد 2 نقطيتين ، ويسعى الوحدة الى مواصلة تحقيق نتائج ايجابية بعد فوزه في الجولة السابقه على فريق شمسان.

أما في منافسات دوري الناشئين فيواجه أهلي صنعاء الذي لم يلعب في الجولتين السابقتين أي مباراة , جاره 22 مايو الذي يأتي في المركز الثامن برصيد نقطتين، في حين يلتقي في المباراة الثانية وحدة عدن صاحب المركز الثامن برصيد 3 نقاط ضيفه الميناء الذي يحل في المركز السادس برصيد نقطتين . وتستكمل بقية منافسات الجولة غدا الخميس بإقامة مباراتين لفئة الرجال فقط ، يستضيف في الأولى التلال صاحب المركز الثالث بـ4 نقاط ضيفة هلال الحديدة الذي يحتل المركز السابع بـ3 نقاط ،وتجمع المباراة الثانية شعب حضرموت صاحب المركز الثامن برصيد نقطتين مع ضيفه الشرطة جريح الجولة السابقة والذي يأتي في المركز العاشر برصيد نقطتين.

وتختتم هذه الجولة يوم بعد غد الجمعة لفئتي الرجال والناشئين بإقامة أربع مباريات , ففي فئة الرجال يستضيف في اللقاء الأول شعب إب صاحب المركز الثاني, ضيفه طليعة شبام صاحب المركز الأخير برصيد نقطة واحدة، ويخوض الشعب اللقاء بعد فوزه في الجولة السابقة على 22 مايو وبمعنويات مرتفعه للمنافسة على صدارة الدوري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى