أمن أبين ينفي تعرض سيارة الحراسة الأمنية للتقطع ومسؤولون يؤكدونه

> «الأيام» متابعات:

> تلقت «الأيام» تعقيباً من ادارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي بأمن محافظة أبين.. جاء فيه:

«نهديكم تحياتنا.. وبالإشارة إلى الموضوع أعلاه، طالعتنا صحيفتكم الغراء في عددها رقم (5282) الصادر بتاريح 2007/12/27 يوم الخميس على صدر صفحتها الأولى خبرا بعنوان (التقطع لموكب الأمم المتحدة بأحور والاستيلاء على سيارة حراستهم الأمنية) وعملا بحق الرد نوضح التالي:

فقد تم الاتصال بالأخ العقيد الركن عبدالرزاق محمد المروني، قائد شرطة فرع النجدة بأمن محافظة أبين الذي أفادنا مشكورا بالتالي: إننا ننفي جملة وتفصيلا كل ما ذكر أو نقل ونشر في صحيفتكم ولم يحدث أي استيلاء على سيارة من سيارة النجدة فرع أبين، وكل ما ذكر ليس له أساس من الصحة.. ومما يؤسفنا أن الخبر المنشور على صدر صحيفتكم غير صحيح وخال من الحقيقة ونحن في فرع شرطة النجدة بأمن محافظة أبين نستغرب نشر مثل هذه المواضيع غير الصحيحة والتي لا تعبر إلا عن آراء أصحابها وتخدم مصالحهم ولا تخدم مصلحة الوطن وأمنه».

المحرر: مدير ادارة العلاقات العامة ينفي جملة وتفصيلا الحادث مع أن التقطع حدث بالفعل والاستيلاء على السيارة جرى وتم إعادتها بعد (3) ساعات بوساطة مدير عام مديرية أحور ومسئولين آخرين منهم الأخ محمد عبدالله المكنون، مدير إدارة الأحوال المدنية، الذي أكد في اتصال هاتفي أمس الاستيلاء على السيارة واستعادتها في الليلة نفسها برفقة مجموعة من الجنود.. ومع ذلك ننشر تعقيبه عملاً بحق الرد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى