خلال مؤتمر صحافي عقده في دبي ..فيغو: مسؤولو اتحاد جدة روَجوا أنباء كاذبة والصحافة نالت من سـمعتي

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> نفى قائد المنتخب البرتغالي السابق ولاعب انتر ميلان الايطالي لويس فيغو أن تكون لديه نية في الانتقال للعب في نادٍ خليجي مع انتهاء تجربة احترافه في الدوري الايطالي لكرة القدم, وقال خلال مؤتمر صحافي عقده أمس في دبي أنه تعرض الى إساءة بالغة حين روَج مسؤولو نادي اتحاد جدة السعودي أنباء «كاذبة» في الصحف والمجلات الاوربية عن تعاقده للعب في السعودية دون احترام عقده الساري مع انتر ميلان.

وأضاف فيغو أنه لم يكن مسروراً بزيارته الأخيرة الى دبي والبحرين قبل نحو عام, لأن اعلاميين عرب حاولوا الاساءة الى سمعته بنشر أخبار كاذبة وترويج صور ودية على أنها تعاقدات رسمية, مؤكداً أنه لا يعرف مسؤولي نادي الاتحاد ولم يوقع معهم عقوداً أو اتفاقيات من أي نوع.. وكانت تقارير صحافية أشارت في ذلك الوقت إلى تعاقده مع نادي اتحاد جدة السعودي، مستشهدة بصورة للاعب حمل فيها قميص الاتحاد برفقة رئيس النادي السابق منصور البلوي.

وأضاف فيغو: «علمتني الحياة أن الصحافة الكروية تهوى الترويج للأكاذيب، الأمر الذي ينطبق على ما جرى خلال زيارتي الماضية لدبي، فقررت إلقاء الحادثة بأسرها وراء ظهري، والمضي قدما في مشواري الرياضي، علما بأني صرفت النظر كليا عن التعاقد مع أي ناد في المنطقة».

ولفت فيغو الى أن ماحدث له في العام الماضي من إقحام لأسمه في أنباء وتعاقدات لا علاقة له بها, جعله ينزع من خططه المستقبلية الانتقال للعب في الخليج, وكشف اللاعب البرتغالي أنه سينهي مع انتهاء الموسم الحالي علاقته بالدوري الايطالي. ونفى فيغو أن يكون تعاقد رسمياً للعب في أميركا, لافتاً إلى أنه لن يمانع في ذلك, بيد أنه لم يتخذ قراراً حتى الآن.

ولم يخف النجم البرتغالي سعادته بالعودة إلى التدريبات بعد الإصابة التي ألمت به في شهر نوفمبر الماضي وأبعدته عن الملاعب قرابة الشهرين، معتبراً عودته الى الملاعب حدثاً سعيداً مع بداية العام 2008.. على اعتبار أنه سيستفيد من هذه الفرصة لإنهاء الموسم الأخير مع الانتر بتحقيق انجاز لافت يوازي الاحتفاظ باللقب مجدداً.

ويرافق لويس فيغو حالياً كتيبة نجوم انتر ميلان التي وصلت الى دبي قبل نحو ثلاثة أيام للمشاركة في دورة محمد بن راشد الدولية لكرة القدم، التي تحتضنها الامارة الخليجية من الخامس وحتى السابع من يناير الجاري.. بمشاركة أندية اياكس امستردام الهولندي وانتر ميلان الايطالي وشتوتغارت الالماني وانتر ناسيونال البرازيلي.

من جهة ثانية وعلى هامش زيارة انتر ميلان إلى دبي سيقود لويس فيغو الحصة التدريبية التي سيؤديها نجوم انتر ميلان بمشاركة 20 طالبا وطالبة من هواة كرة القدم في «مدرسة دبي البريطانية» أمس الأحد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى