الجمعية العمومية لنادي الريان بساه تشيد بتجاوب الشيخ العيسي مع قضية النادي

> ساه «الأيام الرياضي» قيس الدوعني:

> أشادت الهيئة الإدارية للجمعية العمومية بنادي الريان بمديرية ساه محافظة حضرموت بدور الشيخ أحمد صالح العيسي، رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم على وقفته الجادة تجاه ما حدث في الاتحاد العام من تخاذل البعض في قضايا تزوير، قام بها نادي الشرارة بلحج وفرع اتحاد كرة القدم بلحج، وكذا تعامل لجنة المسابقات بالاتحاد العام على مماطلة النادي، ومحاولاتها تضييع الحقوق، وما قام به رئيس تجمع سيئون من عدم استلام احتجاج النادي على بعض الأمور، وبعثت الهيئة الإدارية للجمعية بأسمى آيات الشكر والامتنان للشيخ العيسي، على وقفته الجادة.

جاء ذلك في الاجتماع السنوي الذي عقدته الجمعية العمومية للنادي يوم الجمعة الماضية، والذي ناقشت فيه التقرير السنوي العام والتقرير المالي والرياضي والثقافي وإقرارهما.

كما استنكرت الجمعية العمومية للنادي غفلة فرع اتحاد الكرة بوادي حضرموت، وعدم تحركه جنبا إلى جنب مع النادي، رغم وجود الأدلة والإثباتات الموجودة مع الريان، ولم يفعل مثلما فعل سميه في الساحل في قضية نادي المكلا، وأشادت الجمعية العمومية بدور د. عوض سالم باوزير، عضو مجلس النواب، الذي بذل قصارى جهده في متابعة قضية النادي في صنعاء مع الاتحاد العام لكرة القدم، والتي أعادت للنادي حقه في المنافسة على بطاقة التأهل للدرجة الثانية، ضمن المجموعة الخامسة( تجمع سيئون)، وذلك من خلال إقامة مباراة فاصلة بين الريان ونادي شباب مكيراس ستجمعهما الخميس القادم على ملعب الظرافي بصنعاء.

حضر الاجتماع الإخوة د. عوض سالم باوزير، عضو مجلس النواب وسعيد يماني الجابري رئيس لجنة التخطيط والمالية بالمجلس المحلي بمديرية ساه، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية، وأعضاء الجمعية العمومية للنادي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى