بإشراف الاتحاد اليمني العام لكرة القدم ..البطولة الشاطئية تنطلق في 17 يناير بمشاركة أندية عدن وحسان

> عدن «لأيام الرياضي» خاص:

> تتواصل هذه الأيام وبهمة عالية الاستعداد والترتيبات لإقامة البطولة الشاطئية الثانية لكرة القدم، التي تقام برعاية شركة النفط اليمنية بعدن، وإشراف الاتحاد اليمني العام لكرة القدم.

حيث يتم اليوم وغدا مراسلة الأندية العشرة المشاركة في البطولة من قبل الأمانة العامة باتحاد كرة القدم، وهي أندية عدن، إضافة إلى حسان، على اعتبار أن البطولة رسمية وضمن نشاط الموسم الكروي الرياضي في بلادنا، وقد اختار الاتحاد العام لكرة القدم ممثلا له ومشرفا فنيا، هو الأخ عبدالعزيز فارع.

ومن ناحية اخرى تعقد اللجنة المنظمة العليا، برئاسة م. عاتق أحمد علي محسن، مدير شركة النفط اليمنية بعدن اليوم اجتماعا لها، لمناقشة ما تم إنجازه والوقوف على جوانب الاستعداد، وسير العمل فيها في تجهيز الملعب في الموقع المختار في شاطئ جولدمور في التواهي، في ظل التعاون الذي أبداه مدير عام التواهي والأمين العام للمجلس المحلي للمساعدة وتقديم ما هو متاح.

وفي ذلك صرح لـ «الأيام الرياضي»الأخ عمر محمد الفروي، نائب المدير الإداري بشركة النفط اليمنية بعدن، عضو اللجنة العليا أن الأمور تسير كما هو مرسوم لها، وهناك حركة دائمة وفق ما هو معد من خلال لجان تم تشكيلها للمتابعة في الاتجاهات المختلفة، في ظل الحرص والمتابعة من قبل راعي البطولة وداعمها الأوحد، م. عاتق أحمد علي محسن المدير العام للشركة.

واختتم تصريحه:«نحن متفائلون بالنجاح بعد أن أصبحت البطولة رسمية في أنشطة الاتحاد العام لكرة القدم، وهو أمر -بدون شك- يسعدنا كراعين، كنا وراء إخراج البطولة إلى النور، والوصول بها إلى الحال التي ستكون فيه مع مرور السنوات إن شاء الله تعالى.

متمنيا أن تسعى الأندية في عدن، وأيضا نادي حسان إلى التفاعل والوصول إلى الجاهزية التي ترفع من مستوى البطولة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى