عبارات الثناء تمطر كاسياس بعد عروضه الرائعة

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> شهد الأسبوع الحالي هطول عبارات الإشادة والثناء على حارس مرمى فريق ريال مدريد لكرة القدم والمنتخب الأسباني إيكر كاسياس الذي قدم عروضا مبهرة في المباراة التي فاز بها ريال مدريد على ريال سرقسطة 2/صفر الأحد الماضي في الدوري الأسباني.

وأوضح حارس المرمى السابق لفريق برشلونة أندوني زوبيزاريتا ، الذي يعد أكثر اللاعبين تمثيلا للمنتخب الأسباني بخوضه 126 مباراة دولية ، أن كاسياس قد برهن للجميع على أهمية مركز حراسة المرمى ، والذي يعد مظلوما إعلاميا على حد قوله.

أما بيسنتي ديل بوسكي المدير الفني السابق لريال مدريد والذي قام بتصعيد كاسياس للفريق الأول وعمره 19 عاما فقط ، فقال :«لم يسبب إيكر كاسياس أية مشكلة لأحد أبدا ، وهذا أحد أسباب صعوده إلى القمة ، لقد كان شخصا متعاونا رغم أنه كان يريد أن يلعب كرأس حربة ، ولكن مسيرته وتطوره تعكسان شخصية رائعة».

ويرى إرنستو فالفيردي مدرب فريق إسبانيول صاحب المركز الثالث في الدوري الأسباني أن كاسياس هو الحارس الأفضل في العالم حاليا ، ممتدحا تحليه بما وصفه ببرودة الدم في الأوقات العصيبة كي ينقذ فريقه في مناسبات عديدة.

ومن جانبه ، رفض كاسياس فكرة أن يكون لاعبا أسطوريا ، حيث قال في تصريحات لصحيفة «ماركا» الأسبانية أمس:«لست قديسا ، بل إيكر كاسياس ، وأنا أؤدي عملي ولا أقدم معجزات» .. مضيفا أن الفوز بجوائز عالمية لا يشغل باله كثيرا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى