بن ربيعة والمصري عطية في صفوف شعب حضرموت غدا أمام حسان

> المكلا «الأيام» صلاح العماري:

> من المتوقع أن يشارك قائد فريق شعب حضرموت الكابتن صالح بن ربيعة مع فريقه يوم غد الجمعة، في إطار مباريات الأسبوع الثالث من دوري الدرجة الأولى لهذا الموسم، حيث يستضيف الشعب حسان أبين على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا، حيث يدخل الفريقان اللقاء وهما متجرعان كأس الخسارة الأولى من الشعلة في عدن، والثاني على أرضه أمام شعب إب، وكان صالح بن ربيعة قد بدأ المران مع فريقه مؤخرا، في خطوة للاستفادة من خبرته في خط الدفاع وفي قيادة الفريق.

وعلى الصعيد نفسه من المقررأن يشارك في خط وسط الشعب أيضا اللاعب المصري هشام عطية، الذي وصل المكلا هذا الأسبوع، وسبق له أن شارك مع شعب حضرموت الموسم الماضي، حيث نجح برفقه زميله ومواطنه علاء الدين عنتر في المساهمة في بقاء الشعب في الدرجة الأولى واحتلاله المركز الخامس، وبجهود جميع اللاعبين.

وأفاد الأخ طلال صالح بن حيدرة الأمين العام لنادي شعب حضرموت «الأيام» : «أن مشاركة صالح بن ربيعة سيكون لها الأثر الإيجابي على زملائه اللاعبين، نظرا لما يتمتع به من خبرة طويلة وإمكانياته في قيادة الفريق».

وأضاف: «إن استقدام اللاعب المصري هشام عطية جاء لتعزيز خط وسط الفريق، إذ سبق له أن شارك مع الفريق الموسم الماضي، وموجود كرته الدولي لدى الاتحاد، وبالتالي سيتمكن الفريق من إشراكه في مباراة الغد أمام حسان». وقال: «إن الإدارة بصدد التواصل لتعزيز الفريق بلاعبين من كينيا وأثيوبيا،حيث من المقرر أن يصل يوم غد الجمعة لاعبا مهاجما من السودان، في إطار المساعي لتعزيز الفريق في إطار الدوري والمشاركة الآسيوية في كأس الأندية أبطال الكؤوس، التي وضعته قرعتها في المجموعة الثالثة إلى جانب الشباب الأردني والنهضة العماني والنجمة البحريني».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى