بينيتيز ينفي رحيله عن ليفربول في نهاية الموسم

> «الأيام» متابعات:

> نفى المدرب الاسباني رافائيل بينيتيز التقارير التي تحدثت عن رغبته في ترك ليفربول الانجليزي بعد انتهاء الموسم الحالي.

وذكرت بعض وسائل الاعلام المحلية خلال نهاية الاسبوع الماضي أن بينيتيز يعتزم ترك ليفربول بعد انتهاء الموسم استباقا لإمكانية أن تتم إقالته من منصبه في حال لم يحقق الفريق نتائج مميزة على الصعيدين المحلي والأوروبي، وبأن فرق ريال مدريد الاسباني وبايرن ميونيخ الالماني وانتر ميلان وجاره ميلان الإيطاليين مهتمة بخدماته.

وأكد بينيتيز أنه يريد البقاء مع ليفربول من أجل قيادته للفوز بالألقاب، فيما أشار المدير التنفيذي ريك باري أن اجتماعه بمالكي النادي الأميركيين توم هيكس وجورج جيليت مخصص للبحث بمسألة إجراء تعديلات على ملعب «انفيلد» وليس لبحث مستقبل بينيتيز.

وقال بينيتيز في حديث مع الصحافة المحلية:«كم مرة تريدون مني التأكيد بأني لا أرى أي مستقبل لي سوى مع ليفربول..سأقولها مجددا ويجب أن يفهمني الجميع.. أنا أعشق هذا النادي ومشجعيه والمدينة، أنا سعيد للغاية هنا .. لا أرى مستقبلي في ريال مدريد أو انتر ميلان أو أي مكان آخر.

إني أرى مستقبلي في ليفربول فقط وأريد البقاء هنا»..وختم:«أريد الفوز بالكؤوس من أجل النادي والجمهور وما زلت أؤمن أنه بإمكاننا تحقيق ذلك».

وكان بينيتيز (47 عاما) أعرب سابقا عن رغبته في مواصلة مشواره مع ليفربول حتى نهاية عقده وحتى أنه يرغب في البقاء مع الفريق لما بعد هذه الفترة.

وأكد مدرب فالنسيا الاسباني السابق أنه يريد المضي مع ليفربول حتى نهاية عقده معه عام 2010 ويأمل بأن يجدده فيما بعد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى