السبت القادم اجتماع مندوبي الأندية العشرة المشاركين في البطولة الشاطئية الثانية

> عدن «الأيام» خاص:

> عقدت صباح أمس اللجنة المنظمة العليا لبطولة 22مايو الشاطئية الثانية لكرة القدم اجتماعا بحضورالأخ عبدالعزيز فارع، ممثل الاتحاد اليمني لكرة القدم والمشرف الفني، حيث تم مناقشة وإقرار كثير من الأمور المتعلقة بنظام البطولة ولا ئحتها، إضافة إلى جوانب الإعداد والتنظيم وموعد انطلاقها.

وقد أقر في الاجتماع تأجيل موعد الانطلاق إلى يوم السبت 19 يناير نظرا لتزامن الموعد السابق مع إقامة مباريات في الدوري العام للدرجة الأولى.

كما دعت اللجنة مندوبي ومدربي الأندية العشرة المشاركين في البطولة إلى الاجتماع يوم بعد غد السبت 12 يناير، وذلك لاطلاعهم على نظام البطولة وتوزيع اللائحة وشرح بعض من قوانين اللعبة، وذلك في قاعة شركة النفط اليمنية بعدن.

حضر الاجتماع الإخوة عزيز سالم، رئيس فرع اتحاد كرة القدم، والكابتن جميل سيف نجم كرة القدم اليمنية، وعبدالرب حسين، وخالد هيثم أعضاء اللجنة العليا.

في ذلك صرح لـ «الأيام الرياضي» م. عاتق أحمد علي محسن، مدير عام شركة النفط اليمنية بعدن، وراعي البطولة ورئيس اللجنة المنظمة بالقول:«إن أمور الإعداد سائرة على الطريق الصحيح، من خلال لجان الإعداد التي تم تشكيلها للعمل في الاتجاهات المختلفة» ، وقال : «إن الاعتراف بالبطولة ووجودها في النشاط الرسمي لاتحاد كرة القدم، ضاعف من الإصرار على الوصول إلى النجاح، وتأكيد النهج الذي اتبعناه منذ البداية، عندما تحملنا إقامة البطولة في نشاط رياضي متكامل، ووفرنا له السبل والمقومات لنصل به إلى الآفاق، وهو ما تحقق حتى الآن» ، مؤكدا «أن الطموح لن يتوقف عند الاعتراف، وبرمجة اللعبة في روزنامة الاتحاد، ولكن ستكون هناك خطوات أخرى تخدم مسار اللعبة وانتشارها على مستوى الوطن اليمني وشبابه في كل المحافظات التي تحظى برعاية القيادة السياسية، ممثلة براعي الوطن فخامة الرئيس علي عبدالله صالح».

واختتم:«إن تفاعل قيادة الاتحاد ورئيسه الشيخ أحمدصالح العيسي كان رائعا مع ما أبدته الشركة كراعية للبطولة وهو أمر ليس بغريب على جهة تحمل التطلعات، للسير بكرة القدم اليمنية نحو الآفاق الرحبة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى